قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 10 سبتمبر، 2014

نداء عاجل جداً رجاءً :صوتوا على موقع البيت الأبيض لحظر كل الميليشيات في العراق

نداء عاجل جداً رجاءً

وجهات نظر
مصطفى كامل
صحيح ان إدارة الشر القابعة في البيت الأبيض المجلل بعار الجرائم هي التي أوجدت الميليشيات الارهابية في العراق، ولكن لأهمية الرأي العام العالمي في السياسة الدولية ولإظهار قوة الجبهة الرافضة لإجرام هذه الميليشيات الارهابية أرجو منكم مايلي:
  
 تم فتح هذا الاستفتاء في 8 أيلول/ سبتمبر 2014 ، لذا نرجو تعميم الرابط على أوسع مدى ليأخذ حجمه وانتشاره المتناسب مع هدفنا الوطني النبيل في تجريم كل الميليشيات الارهابية التي وضعها البيت الأبيض على رقاب العراقيين وسلَّطها لتستبيح دماءهم وتسرق ثرواتهم.

انها محاكمة للبيت الأبيض المجرم نفسه وسادته الإرهابيين ولعملائهم الأراذل في المنطقة الخضراء ببغداد المحتلة
لكل منا دوره وواجبه، ولا يجوز أن نترع بأي ذريعة.
أنا تسلسلي 2 ما هو تسلسلك انت؟
مطلوب 100 الف صوت، ولابد أن ننجح هذ المرة.
ورغم تعقيد بعض الإجراءات إلا انها ضرورية وفق معايير الاستفتاءات العالمية الرصينة، ولا يجوز ان نيأس فهذا العمل مطلوب جداً.
صوتوا على موقع البيت الأبيض لحظر كل الميليشيات في العراق وإدراجها في لائحة الإرهاب


طريقة التصويت:
اكتب اسمك الاول (أي إسم) ثم الاسم الثاني او اللقب والبريد الالكتروني على الجهة اليمين ثم اضغط على المفتاح (الزر) الاحمر.
بعدها سيطلبون منك التأكيد برسالة تصلك على بريدك الالكتروني وربما تتأخر بعض الشيء فانتظرها وعند تسلمك إيها يجب ان تضغط على الرابط الموجود فيها ليتم تاكيد تصويتك.

 وفق المراحل المصورة الموضحة في هذه الصورة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق