قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 26 سبتمبر، 2014

جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 25/09/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 25/09/2014
شبكة البصرة
* طيران حربي كثيف فوق مدينة الفلوجة رافقه انقطاع جميع شبكات الاتصال الهاتفية والثوار يتأهبون لصد اي هجوم قد تقوم به مليشيات الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الحكومية الاخرى على الفلوجة بعد الهزائم الكبيرة التي لحقت بالجيش الصفوي والمليشيات الطائفية في منطقة السجر والصقلاوية.

* لليوم الثاني على التوالي قوة امريكية تجوب شوارع سامراء وتلاحق عناصر الميليشيات وتبحث عن سجونهم السرية وتعتقل قيادات تلك الميليشيات ومن بينهم عدد من ذوي الجنسية الايرانية.

* قام ثوار العشائر في ناحية العظيم بالهجوم على مليشيات الجيش الصفوي المجرم وغيرها من المليشيات الحكومية في قرية الحسيوات والبومحمد وكبدتها خسائر كبيرة حيث قتل (8) عناصر من مليشيا بدر الصفوية المجرمة مما دفع المليشيات المنهارة الى الانسحاب من تلك القرى باتجاه مركز الناحية.

* اتخذت قوات امريكية برية من المركز الصحي في ناحية مكيشيفة مقرا لها، ووجدوا معتقلين لدى الميليشيات الصفوية المجرمة في قصر العاشق شمال سامراء بحالة صحية مزرية ومصابين من جراء التعذيب بكسور في الاطراق وحرق بالنار وجروح عميقة بالمثاقب الكهربائية وقاموا بنقلهم الى مستشفى سامراء واعتقال كل من كان في الموقع من الميليشيات، كما قامت القوة الامريكية بتصوير المنازل التي تم تفجيرها وحرقها من قبل الميليشيات وشهود عيان من اهل المنطقة يؤكدون ان عناصر الميليشيات يفرون من اماكن تواجدهم خوفا من أن يتم اعتقالهم او قتلهم.

* الميليشيات الصفوية المجرمة والجيش الصفوي المجرم بعد انهزامهم في معارك قرى نوفل وبابلان في قضاء المقدادية وبعد ان تكبدوا خسائر فادحة نتيجة لذلك قاموا بقتل (4) مواطنين مدنيين من اهالي قضاء المقدادية وحرق جثثهم وتعليقها على اعمدة الكهرباء في تقاطعات الطرق في قضاء المقدادية في محاولة يائسة منها لرفع معنويات الميليشيات المنهارة.

* تصدى ثوار العشائر لهجوم شنته المليشيات الصفوية المجرمة على مناطق الهارونية وبابلان والمحطة الغازية في قضاء المقدادية من ثلاث محاور وعند توغلهم ودخولهم في قرية بابلان وقعت مليشيا العصائب الصفوية بكمين محكم للثوار وتكبدت (18) قتيلا من عناصرها وتدمير (7) عجلات رباعية الدفع وبعدها تعرضت تلك المناطق لقصف بطيران ومدفعية الجيش الصفوي المجرم بشكل كثيف جدا وسقط عدد من الشهداء والجرحى وهدم العديد من دور المواطنيين.

* قصفت راجمات الجيش الصفوي المجرم بـ (8) صواريخ متوسطة المدى منطقة الجولان في الفلوجة كما قصف الطيران المروحي للجيش الصفوي المجرم منطقة النعيمية بقذائف أنفلاقية أصابت احد المنازل الماهولة وادت الى استشهاد رب الاسرة وثلاثة من أفراد عائلته.

* استهدف ثوار العشائر في مدينة الرمادي مقر اللواء (8) بالصواريخ وقذائف الهاون عيار (120) ملم مما ادى الى مقتل (5) من ميليشيا مكافحة الارهاب وعدد من عناصر حلف الغادرين وتدمير عدد من الاليات العسكرية كما قام الثوار باعطاب دبابة في منطقة البو ريشة.

* قنص ثوار العشائر في اطراف قضاء الكَرمة الثوار احد عناصر الجيش الصفوي المجرم في مفرق طريق معسكر طارق – طريق الفلوجة القديم وحالة من الذعر تسود نقطة تواجد القوات الحكومية والتي انسحبت فور مقتله تاركة جهاز اتصالات لاسلكية ورشاش متوسط BKC مع كمية من العتاد في المكان غنيمة للثوار.

* قام ثوار العشائرفي منطقة البوخنفر التابعة لقضاء الفلوجة بأسر (2) من عناصر المليشيات الصفوية المجرمة وقتل (11) عنصرا من عناصر الجيش الصفوي المجرم.

* قصف الطيران الحربي للجيش الصفوي المجرم منطقة الجزيرة ومنطقة السجر بالصواريخ مما ادى الى استشهاد (4) من المدنيين كما وقصف طيران الجيش منطقة البوعيثة والحوز ومنطقة زنكورة بالبراميل المتفجرة كما تم قصف منطقة البوشهاب ومنطقة الرشاد والبوخليفة في قضاء الكرمة بالبراميل المتفجرة وقصفت المدفعية الحكومية وراجمات الصواريخ منطقة المخازن ودور السكك ومناطق متفرقة داخل الفلوجة وادى القصف الى خسائر مادية جسيمة واستشهاد (6) وجرح (13) اخرين وهدم (8) منازل و(4) محال تجارية.

* الثوار في قضاء المقدادية يقومون بتعزيز مواقعهم في مناطق سيطرتهم في منطقة شروين واطرافها وقاموا بانشاء سواتر ترابية حول القرى وتم أغراق الاراضي المتروكة بالمياه لمنع تقدم القوات الحكومية والمليشيات الطائفية.

* سيطر ثوار العشائر في الضلوعيه على مناطق تواجد الميليشيات في قرية فدعوس وتم اسر(21) من ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة واحراق (4) عجلات رباعية الدفع و غنم (6) عجلات فورد وسلفادور محملة بالرشاشات المتوسطة وكمية كبيرة من اعتدتها.

* قامت طائرات الجيش الصفوي المجرم بقصف منطقة الحردانيه في قضاء بلد بالبراميل المتفجره ونتيجة القصف تم تدمير منزل وأستشهاد جميع افراده من المدنيين والبالغ عددهم (8) أشخاص كذلك قصفت الطائرات منطقة عزيز بلد بصواريخ مستهدفة منازل المدنيين العزل.

* قام ثوار العشائر في ناحية الأسحاقي بأزاحة نقاط تواجد الميليشيات الصفوية من ناحية الأسحاقي الى جسر حربه وتم أسر (8) من عناصر ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة ومقتل (5) اخرين.

* شهود عيان يؤكدون خروج مجموعة من الأمريكان من سامراء باتجاه قصر العاشق حيث قامت بازاحة سيطرات الميليشيات وأعتقال قادتها ومنهم المجرم المدعو (أبو رقيه) وعدد من المعممين من سرايا السلام الصفوة المجرمة ثم دخلوا مبنى احد المدارس التي تتواجد فيها تلك الميليشيات فوجدوا اكثر من (40) مخطوفاً من المدنيين لدى تلك الميليشيا فقامت بنقلهم الى مقر قيادة عمليات سامراء لغرض اطلاق سراحهم.

* مصدر مطلع قريب من ادارة مستشفى سامراء يؤكد وصول (46) جثه و(67) مصابا لعناصر من المليشيات الصفوية المجرمة سقطوا اثناء المعارك التي دارت بين ثوار العشائر و الميليشيات في منطقة مكيشيفة وعيوينات شمالي سامراء.

* الثوار يقصفون احد مواقع الميليشيات الصفوية المجرمة داخل مصفى بيجي وقرب الباب الرئيسي وكانت الاصابة مباشرة ودقيقة ثم استثمر الثوار ارباك العدو وباغتوا القوة المتواجدة داخل المصفى من طريق جانبي وتمكنوا من قتل (16) من مرتزقة القوات الحكومية واسر (23) عنصرا ميليشياويا من سرايا السلام الصفوية المجرمة ثم انسحبوا بسلام فور انجاز الغارة الهجومية مستثمرين سحب الدخان الكثيف الناتج من احراق الميليشيات لاحد خزانات الوقود.

* قام ثوار العشائر بقصف تجمعاً للمليشيات الصفوية المجرمة قرب الحي الصناعي جنوب مدينة كركوك بعدد من قذائف الهاون والصواريخ حيث تجمعت هذه العناصر المليشياوية لغرض التحشد لمهاجمة قرى وقصبات قضائي داقوق والحويجة.

* مقتل 12 عنصر من المليشيات الصفوية المجرمة قرب منطقة السجر شمال الفلوجة حيث عثر عليهم مختبئين في المبازل القريبة من المنطقة اثناء هروبهم من معركة السجر التي حدثت قبل عدة ايام.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق