قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 12 سبتمبر، 2014

رسالة من : ابراهيم سعيد ملك شاهي برلماني يزور شهادات له جامعية


  رسالة من : ابراهيم سعيد ملك شاهي

برلماني يزور شهادات له جامعية


الى السادة المحترمين:
رئيس الوزراء العراقي
رئيس مجلس النواب العراقي
مسئول لجنة النزاهة والمتابعة
رئيس هيئة القضاء العراقي المستقل

الموضوع: طلب اجراء تحقيق عاجل مع نائب برلماني عراقي مزيف
 

باسم الله الحي القيوم الشاهد وبدماء العراقيين الشهداء والمظلومين اقدم لكم شهادتي واضعها بين ايديكم حول النائب قاسم محمد جلال الاعرجي مزور شهادات جامعية علمية........ 
قبل قراءة هذه الشهادة التي سالزمكم بها امام محكمة العدل الالهي وهذه الشكوى التي كتبتها باسم كل محروم ومظلوم عراقي هب لانتخاب الشرفاء الذين كان يحلم ان يمثلوه باستحقاق في مجلس النواب اضع بين ايديكم هذا الرابط الذي يعرفكم بدجل وتزوير النائب عن تيار شهيد المحراب والمجلس الاعلى الذي قفز لكرسي البرلمان بمساعدة اشخاص كانوا ولازالوا يحلمون بمئارب معينة:
http://qasim.wasit2010.com/ 
هذه شهادتي وانا مستعد ان اقف امام القضاء وامام النزاهة وامام البرلمان واواجه المدعو قاسم الاعرجي وان اجيئكم بعشرة شهود وليس بشاهدان:
انا وقاسم الاعرجي كنا اقران من نفس مواليد سنة 1968ومن محافظة واسط الكوت. اسمي ابراهيم سعيد ملك شاهي.
دخلنا انا والسيد قاسم محمد جلال الاعرجي في مدرسة الغربية الابتدائية بالكوت سنة1974.
ورسبنا في السادس ابتدائي بعدها دخلنا متوسطة الكوت سنة1981وقاسم الاعرجي رسب في الثاني متوسط.
لانه بعثي فصار مسئول الاتحاد الوطني بالمتوسطة ورسب في الصف الثالث متوسط.
وتطوع في سنة 1984 للجيش الشعبي يحارب ضد ايران.
منحه حزب البعث درجة نصير متقدم مع بدلة زيتوني ومسدس.
صار مسئول وحدة مهمات خاصة للفتوة بالكوت.
وكنت انا في وحدة مهمات خاصة في زرباطيه والتحقنا انا وقاسم الاعرجي في فوج المهمات الخاصة للمحافظة.
في سنة 1984 اشتركنا في الجبهة في قاطع بنجوين ووقعنا في الاسر الايراني بقاطع بنجوين وكنا بعمر 16سنة لم نكمل الصف الثالث متوسط.
قيدونا الى معسكر الاسر يسمى اوردكاه برندك وبعدها نقلونا انا وقاسم مع مجموعة حوالي 700 اسير الى معسكر الاسر الكبير كهريزك في بداية 1988.
عينوني مشرف على سماورات توزيع الشاي على سرايا الاسرى وكان السيد قاسم محمد جلال الاعرجي مسئول على توزيع الجبن والخبز على الاسرى في الاسر بمعسكر كهريزك.
سنة 1989 اخرجو320 من الاسرى في دورة رقم 20 للتوابين الاسرى فيهم انا وقاسم محمد جلال والتحقنا بفيلق بدر في ذلك الوقت.
كان مقرنا في معسكر بدر في محافظة باختران (كارمنشاه) بمنطقة جبلية تسمى ((التنكه)) وصرنا في خيمة واحده.
بعد مدة دخلت انا وقاسم مع مجموعة من قوات بدر اثناء الانتفاضه على مشارف الكوت وبقينا اربع ايام ورجعنا لان اهلها لم يتجاوبو معنا ولم ينتفظون.
كان قاسم محمد يخاف ان ينفضح لانه من مهمات خاصة وكان الفصيل متكون من 9 مجاهدين توابين. وانسحبنا الى ايران.
سنة 1994 دخلنا انا والسيد قاسم ومجموعة من بدر حوالي 400 في تدريب عسكري مدة ثلاث شهور بدورة تسمى دافوس تابعة الى اطلاعات بدر.
بقينا في قوات فيلق بدر مدة تسع سنوات الى سقوط النظام الصدامي المجرم ودخلنا الى بغداد اكثر من30 من قوات بدر عن طريق الشمال بتاريخ 17 نيسان 2003 ثم اعتقلتنا القوات الامريكية في بغداد وواخذونا لسجن بوكا مدة شهرين ونص ثم فرجو عنا بعد ان تعاونا معهم بالمعلومات ونقلونا الى اهلنا في الكوت والباقين ذهب كل واحد لمحافظته
بعد مدة اشتغل قاسم مع هادي العامري بتوسط عادل عبد المهدي فعينوه في البدايه ممثل على قوات بدر في الكوت وبعدها صار مسئول بدر في محافظة واسط واخيرا رشح للانتخابات البرلمانية بعد ان زور شهاده جامعيه وعمل له موقع فيه سيرة حياته الكاذبه.
يدعي قاسم الاعرجي انه اكمل الدراسة الاعدادية في الكوت مع انه من مواليد 1968 ويحتاج 18 سنة حتى يتخرج من الاعدادية بدون رسوب فيكون انه أكمل الاعدادية سنة 1987 ونسي هذا المسكين انه وقع اسير بيد الايرانين عام1984مع العلم انه راسب في الصف السادس ابتدائي وفي الصف الثاني متوسط والثالث متوسط.
يدعي هذا النائب ان عنده شهادة بكلريوس في قسم المحاسبه من جامعة مطهري ولا توجد جامعة محاسبه ابدا في كل ايران باسم جامعة مطهري.
متى درس في الجامعة وانا وهو في خيمه واحده؟؟؟؟؟؟
ويدعي انه حصل على بكلوريوس اخرى في العلوم الاسلامية من جامعة الامام الكاظم فاين توجد هذه الجامعة في ايران او العراق او في جزر البطريق؟؟؟؟؟؟؟
ويدعي انه اشترك مع المجاهدين بعمليات متى؟؟؟؟ بعد الاسر؟؟؟؟؟ او بعد انتهاء الحرب؟؟؟؟
انا وقاسم لم نشارك باي هجوم لان الحرب الايرانيه العراقيه انتهت سنة 1988 وانا وقاسم الاعرجي خرجنا من الاسر بعد الحرب بسنة في 1989.
واي انتفاضه اشترك فيها قاسم الاعرجي وانا وهو ومجموعه ذهبنا بامرة ابو احمد الموسوي وبقينا اربع ايام ثم رجعنا؟؟؟؟؟؟ فمن اين تصوب وتشرف بالاصابه كما يكذب ولم تثور طلقه في كل محافظة واسط ابدا؟؟؟؟؟؟
ملاحظة: لماذا لا يذكر في معلوماته وسيرة حياته انه كان في المهمات الخاصه وفي الجيش الشعبي البعثي وكان اسير في ايران؟

الشاهد: ابراهيم سعيد ملك شاهي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق