قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2015

عاجل: نحو 140 قتيلا وجريحا من البيشمركة وميليشيا الحشد جراء اشتباكات طوزخرماتو.. والحشد البائس يمارس هواية ميليشياته ويختطف عشرات الاكراد والبيشمركة ترد بتهجير وحرق بيوت الشيعة من المنطقة..!

عاجل: نحو 140 قتيلا وجريحا من البيشمركة وميليشيا الحشد جراء اشتباكات طوزخرماتو.. والحشد البائس يمارس هواية ميليشياته ويختطف عشرات الاكراد والبيشمركة ترد بتهجير وحرق بيوت الشيعة من المنطقة..!

كتب بواسطة: متابعات اخبارية - المرابط العراقي.
tooz
صلاح الدين: نحو 140 قتيلا وجريحا من البيشمركة وميليشيا الحشد جراء اشتباكات طوزخرماتو

قتل واصيب نحو مئة واربعين عنصرا من قوات البيشمركة وافراد ميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي، يوم الخميس، جراء الاشتباكات التي اندلعت بينهما في قضاء طوزخورماتو شرقي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين... مصادر مطلعة بتصريح صحفي لها لموقع اخباري قالت إن "ستة عشر عنصرا من قوات البيشمركة وافراد ميليشيات الحشد الشعبي واصيب أكثر من مئة وعشرين اخرين جراء الاشتباكات التي اندلعت بينهما في قضاء طوزخورماتو شرقي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين"... هذا وكانت اشتباكات وصفت بالضارية اندلعت بين قوات البشمركة من جهة وميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي من جهة اخرى على اثر قيام ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي بالاعتداء على نقطة تفتيش تابعة لقوات البيشمركة.
ميليشيا الحشد الشعبي تختطف عشرات الاكراد في طوزخوماتو
اختطفت ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي أكثر من خمسين مدنيا كرديا، يوم امس الخميس، من اهالي قضاء طوز خرماتو بمحافظة صلاح الدين كرهائن عقب الاشتباكات الدامية التي اندلعت بين قوات البيشمركة الكردية من جها وميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي والتي ادت الى مقتل وإصابة المئات بين الطرفين... مصادر كردية بتصريح صحفي لها لوكالة إخبارية ققالت إن "مجاميع الحشد الشعبي اختطفت اكثر من خمسين مدنيا كرديا من اهالي قضاء طوزخرماتو واقتادهم الى جهة مجهولة"... وأضافت المصادر أن "قوات الشرطة عثرت على جثث اثنين من الرهائن الأكراد وعليهما اثار اطلاق نار ومعصوبي الاعين كانوا قد خطفوا يوم امس في الحي العسكري وسط قضاء طوز خرماتو"... هذا وكانت اشتباكات وصفت بالضارية اندلعت بين قوات البشمركة من جهة وميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي من جهة اخرى على اثر قيام ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي بالاعتداء على نقطة تفتيش تابعة لقوات البيشمركة.
قوات البيشركة بمواجهات مع مليشيات الحشد الشعبي المدعوم ينتهي بتهجير الشيعة من الطوز وحرق بيوتهم ...!!
- الاسايش تحاصر مستشفى الطوز وتمنع دخول جرحى الحشد اليها ..!!
هل عرفتم حقيقة حربهم..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق