قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 22 نوفمبر، 2015

تظاهرات حاشدة في ساحة التحرير والمحافظات العراقية ..للتأكيد على الاستمرار بالمطالبة بالحقوق المسلوبة.. وتنديدا بالفساد المستشري وعدم محاسبة المفسدين والمطالبة بإقالة محافظ البصرة.! - تقرير

تظاهرات حاشدة في ساحة التحرير والمحافظات العراقية ..للتأكيد على الاستمرار بالمطالبة بالحقوق المسلوبة.. وتنديدا بالفساد المستشري وعدم محاسبة المفسدين والمطالبة بإقالة محافظ البصرة.! - تقرير

كتب بواسطة: يقين - وكالات.  المرابط العراقي
upre00000
تظاهرات حاشدة في ساحة التحرير للتأكيد على الاستمرار بالمطالبة بالحقوق المسلوبة

نظم مئات المواطنين والناشطين المدنيين، عصر اليوم الجمعة، تظاهرة حاشدة في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد للمطالبة بمحاسبة المفسدين واحالتهم الى القضاء ليناوا جزائهم العادل .

مصادر صحفية قالت إن " مئات المواطنين والناشطين تظاهروا، في ساحة التحرير وسط بغداد للمطالبة بتحقيق العدالة الاجتماعية وإقامة دولة مدنية، إضافة الى المطالبة بمحاسبة المسؤولين الفاسدين وتوفير الخدمات".
وأضافت المصادر أن "المتظاهرين رددوا خلال تظاهرتهم "قادمون يا خضراء" في إشارة إلى عزمهم التوجه للمنطقة الخضراء لمطالبة الحكومة والبرلمان بتنفيذ الإصلاحات التي وعودوا بتطبيقها ، فضلا عن مطالبتهم باطلاق سراح من اعتقل امام المنطقة الخضراء في وقت سابق ".
هذا وتشهد العاصمة بغداد وعددا من المحافظات الاخرى تظاهرات شعبية حاشدة للتنديد بالفساد الحكومي الذي بات سمة لحكومات الاحتلال المتعاقبة ،فضلا عن الاهمال الحكومي المتعمد وعدم الاكتراث لمعاناة المواطنين .
ذي قار : تظاهرات حاشدة تنديدا بالفساد المستشري وعدم محاسبة المفسدين
تظاهر المئات من اهالي محافظة ذي قار ، اليوم الجمعة ، الناصرية للمطالبة بتنفيذ الإصلاحات ومحاربة الفساد المستشري في مفاصل المؤسسات الحكومية .
مصادر صحفية قالت إن "العشرات من أهالي محافظة ذي قار تظاهروا، عصر اليوم، في ساحة الحبوبي وسط مدينة الناصرية للمطالبة بتنفيذ الإصلاحات ومحاربة الفساد ،مطالبين في الوقت نفسه رئيس الحكومة الحالية " حيدر العبادي" بتقديم اعتذار رسمي ومحاسبة المسؤولين عن الاعتداء الذي طال المتظاهرين أمام المنطقة الخضراء وسط العاصمة ".
هذا وتشهد محافظات عراقية عدة تظاهرات حاشدة منددة بالفساد المستشري في المؤسسات الحكومية وتستر الحكومة الحالية عليهم على الرغم من الادلة التي تشير الى تورطهم في عمليات فساد كبيرة يديرونها ".
البصرة : تظاهرات حاشدة للمطالبة بالقضاء على الفساد المستشري وإقالة المحافظ
تظاهر المئات من أهالي محافظة البصرة ، اليوم الجمعة ، للتاكيد على استمرار التظاهرات الشعبية المطالبة بالقضاء على الفاسدين ومحاسبتهم .
مصادر صحفية قالت إن "المتظاهرين تجمعوا امام مبنى مجلس محافظة البصرة المطالبة باقالة محافظ البصرة واحالة المدراء العامين من المفسدين في دوائرالدولة الى المحاكم المختصة".
وأضافت المصادر أن " المتظاهرين اكدوا استمرارهم في حراكهم الشعبي المطالب بالحقوق حتى تحقيق مطالب المتظاهرين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق