قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 11 نوفمبر، 2015

الساكت عن الحق (شيطان) أخرس.. فمتى ستهشمون أصنام (الذلّة) وتحرقون شعارات مظلوميتكم (الزائفة) وترفعون شعار تحرير العراق من أوباش العصر.!

الساكت عن الحق (شيطان) أخرس.. فمتى ستهشمون أصنام (الذلّة) وتحرقون شعارات مظلوميتكم (الزائفة) وترفعون شعار تحرير العراق من أوباش العصر.!

كتب بواسطة: سارة الشيخلي - المرابط العراقي .
TRAITORS314
- هل أيقن أصحاب العقول أن من يحرّك هذه الحروب الدموية التي حرقت البلاد والعباد جالس على الكراسي متنعم هو و(الأصنام) القابعة التي ترتدي عباءات الدين كذباً وبهتاناً بعد تحويلنا لمشروع إبادة وخراب وتهجير، فيما من كانوا يردحون بشعارات المظلومية وتحرير العراق من الدكتاتورية عبارة عن مشاريع قدمت على ظهور دبابات الغزاة وفاقت الغازي أحقاداً ولصوصية ودمارا للعراق وأهله..!


- هل أيقنا بعد 13 عاماً الخدعة ، بعد تكريم (عرّاب الاحتلال) من باع الارشيف اليهودي لاسرائيل ونهب ما نهب وأسس فرق الموت وغرس من مذهبة وطوفنة الشعب العراقي.. ليدفن قرب قبر موسى الكاظم ع وتسخر الأقلام لتلميع صفحة (السوداء) وجعله ما بين ليلة وضحاها من سكير فاجر لص يحمل الجواز الاسرائيلي إلى حجةّ وإمام ويبنى له ضريح ليتم التبرّك به..!
- هل أيقنا أيها العراقيون اللعبة .. أم ننتظر إبادة أخر عراقي لنعي أن من يحكمنا هم (السرطان) وهم (الأفة) وهم (الخراب) وهم (الدمار).. والضحية هو الشعب الذي قسموه ومذهبوه وطوفنوه ليجعلوا على أشلاءه متنعمين بكل حقوقه التي سلبوها.. ويرقصون على ما تبقى منه وأطفاله..
- العراق بعهدهم يتربع على هرم الفساد والدمار والخراب وعدد القتلى والشهداء
- العراق بعهد انجازاتهم الخرافية أراضيه مستباحه.. حدوده مستباحة.. كلّ ما فيه مستباح..
- العراق بعهد انجازاتهم (المقدسة) فساد ولصوصية وحكم للاوباش وقتل للكفاءات والأدباء ..
- هل أيقنتم أن العملية السياسية الفاشلة جلبت كل هذه العاهات..!
- هل أيقنتم من يحكمنا هم ألدّ أعداءنا وليس بينهم شريف واحد..!
- هل أيقنتم أن التغيير لن يحصل إلا بقلع العصابة واستعادة الحقوق..!
- هل أيقنتم أنهم لن يبقوا عراقي واحد إن استمروا على كراسي حكمكهم الأسود..!
- هل حددتم أليات (التغيير) الحقيقي من دولة أوباش ودجالين ولصوص ودمار شامل ومحرقة لكل العراقيين ألى دولة قانون تحكمها المدنية ويحل فيها (الإنسان) وحقوقه بدل حكومة (المفسدون في الأرض)..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق