قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 16 أغسطس 2012

تقرير استخباري.. أحزاب "اسلامية" تحكم العراق أم أحزاب دعارة.!.. أموال العراقيين تذهب الى شرطيات ساقطات كان اغلبهن يعملن في النوادي الليلية والملاهي تمّ تعينهن في وزارة الداخلية بأمر من (المالكي) .! - (هيئة حماية المنشاءات الحيوية) أنموذجا


تقرير استخباري.. أحزاب "اسلامية" تحكم العراق أم أحزاب دعارة.!.. أموال العراقيين تذهب الى شرطيات ساقطات كان اغلبهن يعملن في النوادي الليلية والملاهي تمّ تعينهن في وزارة الداخلية بأمر من (المالكي) .! - (هيئة حماية المنشاءات الحيوية) أنموذجا

police2

المقدمة
بعد غزو العراق من قبل الولايات المتحدة الامريكية والصهونية وبتعاون فعلي من قبل دولة عمائم الشيطان في قم وطهران اتت الالة الحربية الامريكية على كل شيء دمرت التحتيه لاماء لا كهرباء لا خدمات ضربت الوزارات عدى وزارة النفط نهبت المتاحف والمستشفيات والملاجيء دمر كل شيء في العراق وعاد العراق "المحرر" بفضل قوات الديمقراطية الى القرون الوسطى..
من الحقائق التي لا يمكن تجاهلها ان هذا الغزو ادى الى موت (665) انسان عراقي ثم وصل عدد القتلى الى مليون ونصف بعد ان مارست ايران واحزابها ومليشاتها عمليات القتل المنظم للعراقيين وبعد مضي اكثر من ثمان سنوات على احتلال العراق ومضي ثمان سنوات على من نصبهم الاحتلال حكام على العراق بعد ان جمعهم من شوارع دول الغرب ودول اوربا ومن حاناتها ومن حسينيات وشوارع طهران وحسينيات السيدة زينب فعلوا هؤلاء الاراذل ما فعلوا من انتهاك للحريات والاعراض ونهب وسلب لثروات العراق وتبديد الاموال مما ادى الى تراجع العراق بشكل مخيف ليكون اليوم في مصاف الدول البائسة في اقصى جنوب افريقيا ونضع هذه المعلومات امام كل عراقي غيور وشريف مخلص لوطنه ليطلع كيف تهدر الاموال وكيف تسرق يحتوي هذا التقرير على معلومات تخص تعيين الساقطات والعاملات في النوادي الليلية والملاهي بصفة (شرطيات) بعد ان كن يعملن مصدر معلومات لمكتب المالكي يتقاضين مخصصات قدرها (350) الف دينار امر بتحويلهن الى وزارة الداخلية ويتقاضين رواتب (950) الف دينار شهريا مقابل بقائهن في الدوام الرسمي مدة (خمسة عشر يوم) لان التعليمات تنص يكون الدوام بين يوم واخر، بالاضافه الى هذا الراتب يحصلن على اموال اخرى من خلال الرشاوى والسرقات والدعارة في يوم استراحتهن بينما يوجد في العراق عشرات الالاف من خريجي الجامعات ومن كافة الاختصاصات بدون عمل ويمارسون اعمال بسيطة كبيع الخضر وبسطيات السكائر لغرض الحصول على لقمة العيش وهناك عشرات الالاف بل الملايين من العراقيين يقفون على ابواب الوزارات من اجل الحصول على عمل باجور يومية لا تتجاوز (250) الف دينار ويقولون لهم لا توجد ميزانية وهذه العصابات التي تختفي في دوائر دولة عصابة المالكي من ضباط كبار وصغار الى موظفين الى شرطة وشرطيات يمارسون عمليات السرقة ونهب الاموال وممارسة الدعارة داخل مكاتب هذه الدوائر وتشير المعلومات ان عدد الشرطيات اللوات تمّ تعينهن من قبل المالكي العدد (18282) شرطية مع زوجها ويصل عدد منتسبي هذه الدائرة في كل وزارة (الف او الفين او ثلاثة) مضروبا بعدد الوزارات..!


التفاصيل :
بعد الاحتلال العراق قام المجرمون بأستحداث دائرة (حماية المنشاءات الحيوية في وزارة الداخلية) حيث تم تأسيسها من قبل المجلس الاعلى (الايراني) ومن قبل المقبور عبد العزيز الطباطبائي (الحكيم) شخصيا علما ان هذه الدائره كانت سابقا قسم من اقسام وزارة الداخلية يديرها (25) منتسب..
تطورت هذه الدائرة وتمّ نقلها الى شارع (النضال) قرب منطقة القصر الابيض كانت الدائرة قليلة الموظفين والشرطة عندما كان مديرها اللواء (جلال) وظلت تعمل على هذا النمط لمدة سنتين نقل اللواء جلال وحل محله اللواء (عباس كاظم) حيث توسعت هذه الدائرة واصبحت (هيئة حماية المنشاءات الحيوية) واصبحت لها مفاصل في كل الوزارات كل وزارة فيها حوالي من (الف والفين وثلاثة الاف) منتسب من شرطي وشرطية اضافة الى المدراء..
في هذه الدائرة تمارس القضايا اللاخلاقية مع الشرطيات وتمارس عمليات الرشوة بشكل واسع وعمليات السرقة والاختلاس بحيث اصبح في كل قسم ومفصل من مفاصل هذه الدائرة عصابة يرأسها ضابط وهؤلاء يرتبطون بعصابة الهرم الاعلى اللواء (عباس كاظم) ومن هذه العصابات :

اولا : عصابة العميد (مؤيد لعيبي)
يشغل منصب معاون المدير وبنفس الوقت يمارس عمل مدير ادارة ومدير امن ترتبط بهذا ( هذا العميد كان مسؤولا عن (التعينات) مع مجموعة من العمداء وكان يستلم مبالغ مالية (بالدولار) مقابل عملية التعيين في الهيئة ترتبط بالعميد المذكور ارتباط لا اخلاقي مجموعة من الشرطيات الساقطات وله علاقة غير شرعية (متعة) بالموظفة (رؤى عيسى) تم تعينها من قبله (مديرة أمن الدائرة) وهي موظفة مرتشية وعليها قضية محكومة فيها وبالاضافة الى وظيفتها (كمديرة امن) تعمل في الادارة وتقوم بعمليات تزوير والتعينات مقابل مبالغ مالية ومنتسبي الادارة وموظفيها كونوا اعشاشا لهم ثابته منذ تاسيس الدائرة ولحد الان..
ثانيا : عصابة (ابو وسام)
منح رتبة (ملازم اول) من قبل الامريكان نتيجة للخدملات المعلوماتية التي كان يقدمها لهم يعمل حاليا في (الادارة) هو واخيه (سعد) وابن عمه (حسن) وابن خاله (خالد) واولاد جيرانه هذه العصابة تسيطر على الادارة المسؤولة عن المنتسبين ولا يتقبلون اي شخص يعمل معهم لكثرة ما يحصلون عليه من اموال جراء وجودهم في الادارة..
ثالثا : عصابة (سعد عيدان) المكنى ابو مريم
هذه العصابة مختصة بعمل ادارة الضباط ويقتصر التعيين فيها على افراد العصابة حصرا..
رابعا : عصابة الدائرة القانونية
يرأسها العميد (صادق) ومعه العميد (مؤيد) وملازم أول (علي الجواري) عمل هذه العصابة غلق المجالس التحقيقية بحق المرتشين واصحاب الممارسات اللاخلاقية مع الشرطيات من ضباط ومنتسبين وقسم من الادلة المقدمة اقراص مدمجة لهذه الممارسات وضعت في امن الدائرة تظهر الممارسات اللااخلاقيه مع الشرطيات من قبل ضباط..
خامسا : عصابة دائرة الحسابات
يراسها اللواء (عبد الحسين) ومعه العقيد (نوري) والمقدم (غالب) ومفوض (حميد) هذه العصابة تقوم باستقطاع مبالغ كبيرة من رواتب المنتسبين واحد افراد العصابة المقدم (غالب) قام بسرقة (سلف الدائرة) وتم اعادتها ودفع اموالها من قبل المنتسبين مرة ثانية ومن خلال هذه الاموال المسروقة تم شراء عدة دور سكنية وتقسيمها ما بين العصابة المذكورين اعلاه..
سادسا : دائرة الميرة
يقود هذه العصابة المفوض (جواد) المكنى ابو دعاء – كان مفوض امن سابق يقوم بسرقة التجهيزات وبعها بالاتفاق مع المدراء العامين والضباط وتمكنوا من شراء دور فخمة لهم..
سابعا : عصابة اللواء (علي العذاري)
هذه العصابة جاءت بعد ان نقل المدير السابق اللواء عباس وحل محله اللواء (علي العذاري) هذا اللواء كان بعثي سابق بدرجة (عضو فرقة) ورتبته (نقيب) في الشرطة تمّ طرده من سلك الشرط وحكم عليه بالسجن بعد ان ضبط وهو يمارس اللواط (لواط سلبي) حسب على المجلس الاعلى وعين بمنصب مدير عام نجدة بغداد اصبحت الدائرة في ظل مديرها الجديد اكثر فسادا وفوضى وحلت في الدائرة عصابة جديدة يرأسها اللواء (علي) تتكون من: (المفوض منصور ) والرائد احمد والشرطية شروق..
لم يتغير من العصابة السابقة شيئا بل اضيفت لها عصابة جديدة فقط تم تعيين العميد (عماد منشد عويد) هذا الضابط بذيء اللسان لا يملك ذرة من الاخلاق يعمل معه شخص هو الرائد (اسماعيل) تزوجه من شرطية ساقطة اخلاقيا كانت تعمل سابقا في النتوادي الليلية..

تفيد معلومات المصدر ان الشرطيات اللوات تم تعينهن في وزارة الداخلية بصفة (شرطيات) هن من الساقطات كن يعملن مصادر معلومات لمكتب المالكي مقابل راتب قدره (350) الف دينار وعددهن (18282) ومن بينهم عدد كبير كن يعملن في النوادي الليلية والملاهي..

امر المالكي بتحويلهن الى شرطيات في وزارة الداخلية وبراتب قدره (950) الف دينار بالاضافة الى تعيين زوجها معها ومن يدخل هذه الدائرة يجد ان الشرطيات لا عمل لهن سوى تدخين السكائر والمحرمات الاخرى وبملابس لا تليق الا بالنوادي الليلية والملاهي واصبحت ممارسة المتعة مع الشرطيات ظاهرة متفشية وازواجهن اصبحوا منزوعي الغيرة مقابل رواتب المالكي..
اكد لنا مصدر المعلومات في كل دائرة من دوائر دولة الاحتلال يوجد موظف ترتبط فيه مليشيات وقائد المليشيات في (هيئة حماية المنشاءات الحيوية) يدعى (رعد خليفة) يقوم بتزويد المليشيات باسماء المطلوب تصفيتهم ويوجد عضو ارتباط بين قائد المليشيات في الدائرة وعناصره في الخارج يدعى (مصطفى) من اهالي الزعفرانية يتوجه كل اسبوع الى دائرة الامن لاستلام الاسماء المطلوب تصفيتهم..

تعليق المنظمة :
من خلال ما توفرت لدينا من معلومات سابقة والمعلومات الحالية تثبت للقاصي والداني ان من يحكم العراق مجموعه من العصابات تتوزع على دوائر الدولة ومؤسساتها بضمنها الجيش الجديد ويقف على رأس هذه العصابات ما يطلق عليه ظلما وبهتانا " رئيس وزراء" بينما هو في حقيقته رئيس عصابة تتفرع منها عصابات تملأ دوائر الدولة والوزارات الامنية وما يرتبط بها من دوائر وثبت من خلال المعلومات المتوفرة لدينا ان في كل دائره يوجد قائد لمليشيا تعمل خارج الدائرة واجبها تصفية كل من يرفع صوته بوجه الفساد الاخلاقي والسرقات لذالك لا نستغرب قتل الموظف الفلاني او المهندس الفلاني او المدير العام او ضباط في الشرطة والجيش في هذه الدائرة او تلك بعد خروجه من الدائرة، حيث يقوم قائد المليشيا في دوائر حكومة العصابات بتسليم الاسماء المطلوب تصفيتهم ويتم التنفيذ عليهم بعد خروجهم من الدائرة لذالك تبقى هذه عصابات السلب والنهب والتزوير والدعارة تتنقل من وزارة الى اخرى ومن دائره الى اخرى دون ان يطالها العقاب نظرا لان القانون العقابي يتحكم به رئيس العصابة القابع في المنطقة الخضراء ابقوا ياعراقيين على هذه النومة العميقة التي تشبه نومة أهل الكهف....
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق