قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 27 أغسطس 2012

اعتراف امريكي بان قصة الهجوم على ايران كان خدعة اسرائيلية

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
اعتراف امريكي بان قصة الهجوم على ايران كان خدعة اسرائيلية
شبكة البصرة
سفير أمريكي: الكيان الصهيوني خدعنا عندما هدّد بضرب إيران
قال "مارتين إندك" سفير الولايات المتحدة في الكيان الصهيوني، إن الولايات المتحدة كانت على قناعة بأن الكيان الصهيوني كان سيهاجم المنشآت النووية الإيرانية في أشهر الربيع، وأن الولايات المتحدة بذلت جهودها لتغيير موقفه.

وجاءت تصريحاته خلال لقاء مع إذاعة الجيش، وأضاف: إن الولايات المتحدة أدركت لاحقا أن الكيان الصهيوني لم يكن ينوي شن الهجوم، وقال: "أعتقد أنه بعد ذلك أدركت الإدارة الأمريكية أن نتنياهو وباراك قاموا بخدعة كبيرة".

وكرر إندك تعهدات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بألا تمتلك إيران أسلحة نووية، وبحسبه فإن التصريحات الصهيونية كانت من باب "جاء الذئب.. جاء الذئب"، وأن الجميع بذلوا جهودهم لتهدئة الصهاينة.

وتابع إندك أنه بعد ذلك حصلت موجة تهديدات صهيونية جديدة، وعندها اعتبرت الولايات المتحدة بأنه يمكن التعايش مع ذلك باعتباره مجرد تهديدات جديدة.

وعن إمكانية قبول العالم لتحول إيران إلى دولة نووية، قال إندك إن العالم يستطيع ذلك، ولكن باراك أوباما لن يفعل ذلك، لأن الحديث عن انتشار أسلحة نووية.

وتابع بقوله: إن التقديرات تشير إلى أنه في حال قامت إيران بتطوير أسلحة نووية فإن محاولة منع انتشار الأسلحة في العالم ستفشل. على حد قوله.
جمع 26/8/2012
شبكة البصرة
الاحد 8 شوال 1433 / 26 آب 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق