قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 22 أغسطس 2012

امام جمعة طهران كاظم صديقي: الامام المهدي له ارتباط مباشر مع المرشد خامنئي.! عبر الهاتف او الموبايل حسب الظروف!!الو .... خامنئي؟؟ امامك المنتظر خارج التغطيه ؟؟


امام جمعة طهران كاظم صديقي: الامام المهدي له ارتباط مباشر مع المرشد خامنئي.! عبر الهاتف او الموبايل حسب الظروف!!الو .... خامنئي؟؟ امامك المنتظر خارج التغطيه ؟؟

iran029
مصيبتنا بهؤلاء المعممين الخارجين من معطف التخلف والجهل والاساطير السرياليه، انهم يكذبون الكذبة ويصدقونها ويتصورون اننا نصدقها ايضا، وفي ايران التي يتحكمون بمصيرها ومصير شعوبها بسلطتهم السوداء، اذا اكتشفوا انك لا تصدقهم اتهموك بمحاربة الامام، وقاضوك بتهمة الحرابة، وحكمها الاعدام، وقد ذهب الاف الشباب الايرانيين ضحية هذه المادة الدستورية، وفي الحرب الخمينية على العراق، روجوا لمفاتيح الجنة التي سلمها امامهم المنتظر للدجال خميني الذي وزعها بدوره على السذج من شباب ايران الذين القوا بايديهم للتهلكه وفي اعناقهم تلك المفاتيح التي صدقوا ان ( نائب الامام ؟؟)..
وزعها نيابة عنه، واليوم نسمع فرية اخرى تهتز لها السماوات قبل الارضين بما ارجف المزورون من اصحاب العمائم الملتفة على كل ما هو دجل وزور وباطل وظلم وعسف واغتصاب وهتك وجور ودموية، وترتعد لها غضبا، ويبرأ منها اولياء الله وائمته وعباده المؤمنين، واولهم الامام المهدي المنتظر ( ع ) فقد ادعى امام جمعة طهران كاظم صديقي ان الامام المهدي له ارتباط مباشر مع المرشد خامنئي، وان هذا الارتباط يتم احيانا عبر الهاتف او الموبايل، وفق الظروف!
ونقلت مجلة باسدار اسلام التابعة للمدرسة الدينية في قم عن صديقي قوله: الامام المهدي لا يتصل مع احد سوى خامنئي، وان المرشد الإيراني لم يكن يعرف الامام المهدي في السابق، الا ان الامام المعصوم عرّف نفسه للسيد خامنئي، وقال له بالعربية: طوبى للخامنئي! حقا انت نائبي في هذا الزمان!( اما لماذا لم يكلمه بالفارسيه فذلك لزوم المشهد المسرحي والتراجيديا التوراتية )
والأكثر دهشة في هذا السياق قول صديقي هذا: بعد الثورة اي قبل 30 عاما تعرفنا نحن رجال الدين والمراجع على خامنئي الشاب، واجمعنا انه الامام المعصوم، خاصة فيما يتعلق بتعامله مع النساء.
وزعم صديقي ان خامنئي يقيم كل عام مراسم خاصة تسمى «الفاطمية» يدعو فيها الامام المهدي للمشاركة في هذه المراسم. ويضيف صديقي: منذ عدة سنوات والسيد خامنئي له «خط مباشر وساخن» مع الامام المهدي، وان الامام هو الذي اشرف على افشال فتنة المعارضين قبل 3 اعوام (اي عملية قتل وقمع الشعب الذي انتفض احتجاجا على تزوير الانتخابات الرئاسية).
جدير بالإشارة ان الشيخ صديقي يمثل جماعة تسمى «الحجتية»، وهذه الجماعة معروفة في ايران بأنها «جماعة طالبان الشيعة»، اي انها اكثر تطرفا من طالبان الافغانية؟؟
الان اصدق السفير الاميركي الذي تحدث في قناة العربية قبل يومين عن دين واحد يجمع بين حكام طهران وحكام بغداد، ومع اني لا اعرف ماهية هذا الدين تفصيليا انما ادركه على وفق النظرة الفلسفية الجشتالتية ألألمانية – الكليه – ومن المؤكد انه ليس الاسلام ولا علاقة له بالمذهب الجعفري، وان المنتظر الذي يتحدثون عنه في قم وطهران غير الامام المهدي ( ع ) الذي يعرفه المسلمون ويروون احاديث عن النبي محمد ( ص ) بشانه وانه يملأ الارض عدلا كما ملئت جورا عند ظهوره، انه امام خامنئي الذي يتصل به احيانا ويجده خارج التغطيه ؟؟
تعليق المرابط العراقي:
بعد التدقيق والمتابعة ... تبين أن خط هاتف الامام المهدي المباشر مع خامنئي قد قطع عن الخدمة لعدم تسديد الفاتورة .. وبحكمة الامام وحنكته لجأ إلى استخدام الفايبر وأحياناً السكايب ... لآن الماسنجر مراقب من قبل النواصب !!....اللهم صلّ على محمد وأل محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق