قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 25 أغسطس 2012

في اليمن السعيد:مجاعة غير مسبوقة (فديو مرفق)


في اليمن السعيد:مجاعة غير مسبوقة (فديو مرفق)

غارعشتار
تعليق عشتار العراقية
 لم تعد اليمن في مركزالأحداث.، سوى ربما في استمرار قصف الطائرات الامريكية (ارهابيين) كل يوم ولكن هذا صار روتينا  لايأبه له أحد. هل سمعتم منذ أشهر شيئا عن اليمن غير وجود (القاعدة)؟ الجديد في اليمن الذي لا تسلط عليه الاضواء ان 10 ملايين يمني   يعانون من ازمة مجاعة.وتقول احصاءات اخرى أن 44% من الشعب اليمين لن يجد ما يأكله هذا العام. بكلمات اوضح: إنهم يموتون جوعا بقياسات لم تحدث في أي وقت في التاريخ. وتقدر منظمات الامم المتحدة انه في بعض مناطق اليمن مثل الحديدة هناك 1 من كل 3 اطفال يعانون من سوء التغذية وهو ضعف معيار الخطر العالمي. وتقول الامم المتحدة ان 267000 طفلا يمنيا يواجهون مستويات خطرة من سوء التغذية. الفقراء سابقا هم على حافة الموت حاليا اما ما يوصف بأنه طبقة متوسطة فهم بالكاد يستطيعون تلبية احتياجاتهم الضرورية. في حين الاغنياء يبقون اغنياء كما هم في كل مكان في العالم المضطرب.(المصدر)
حسنا، ماذا سيفعل العرب حيال هذا؟ سمعنا أن السعودية تجمع تبرعات لثورة الشعب السوري!! هل جمعت تبرعات لجارتها التي توشك على الموت جوعا؟ وهل يفهم أحد من اعراب الخليج خطر ان يعبر الجائعون من اليمن الحدود اليهم؟؟ هل سوف ينعتونهم بالإرهاب ويستدعون الطائرات الأمريكية لإبادتهم؟ في مصلحة من تموت اليمن جوعا؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق