قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 22 أغسطس 2012

هل تعلم أن العميل (المالكي) ارهابي وقاتل محترف بالامس واليوم.!.. معلومات عن العلماء العراقيين المختطفين ودوره القذر وحزبه المدعوم ايرانيا بعمليات الاختطاف وأماكان تواجدهم.!- تفاصيل خطيرة


هل تعلم أن العميل (المالكي) ارهابي وقاتل محترف بالامس واليوم.!.. معلومات عن العلماء العراقيين المختطفين ودوره القذر وحزبه المدعوم ايرانيا بعمليات الاختطاف وأماكان تواجدهم.!- تفاصيل خطيرة

Rased-20-08B
الحقيقه تكشف ولو بعد حين. ومن يعتقد أن التاريخ يصاب كما يصاب البشر بالنسيان فهو واهم. فالتاريخ لا يخضع لأهواء المجرمين والإرهابيين الراغبيين بنسيان جرائمهم. اليوم نكشف ملف بعض العمليات الإرهابية التي قام بها رئيس وزراء ما بعد الاحتلال المدعو "جواد المالكي" سابقا أو نوري المالكي حاليا نكشف بالأدلة والصور جرائم الحاج أبو إسراء، ودوره في عمليات خطف العلماء العراقيين وتسليمهم إلى إيران.

تفاصيل المعلومات //
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحاج "أبو إسراء" من القيادات العسكرية لحزب الدعوة، واشترك شخصيا بكثير من عمليات القتل كما هو اليوم بحق الكثير من الناس ومن أبرز عملياته الإجرامية:
1 – اشترك شخصيا في تفجير السفارة العراقية في بيروت.
2 – كان عضوا في مجموعة (عشاق الحسين) في الثمانيات في لبنان وهي فرق موت إرهابية تابعة لحركة (أمل الشيعية) وكانت تحت قيادة (داؤود داؤود) وتتبع تعليمات نبيه بري الطائفة حد النخاع وكانت متخصصة في تصفية جميع القيادات العسكرية الفلسطينية التي تركتها منظمة التحرير الفلسطينية لتنظيم مقاومة الاحتلال الصهيوني بعد خروجها من لبنان عام 1982.
3 – أسندت مهمة لهذه المجموعة الإرهابية بحصار ومحاولة إبادة المخيمات الفلسطينية في جنوب لبنان منتصف الثمانينات. يومها قام الرئيس الراحل صدام حسين رحمه الله وبالاتفاق مع المرحوم ياسر عرفات بدفع مبلغ خيالي "لميشيل عون" للإشراف على تهريب سفينة كاملة من الأسلحة والمواد الطبية والأغذية عبر ميناء "جونيه" المسيحي للمقاومين الفلسطينين وقلبت موازين القوى وأنقذت أكثر من مئة ألف مدني فلسطيني من الإبادة الحتمية.
كان الإرهابي المالكي يرأس كتيبة (حيدر العراقية) ضمن مجموعة عشاق الحسين، وكانت هذه الكتيبة هي الأكثر إجراماً ودموية بحق الفلسطينين وكانت تزيد على المئة والخمسين إرهابي معظمهم عجم وأعضاء في حزب الدعوه الإرهابي. وقد قاموا باغتيال أكثر من خمسين ضابط فلسطيني برتبة (عميد) وقد استطاع الفدائيون الفلسطينيون القضاء على معظم هؤلاء المجرمين.
ولدى منظمة التحرير الفلسطينية أشرطة فيديو تحتوي على اعترافات كامله لستة مجرمين من جماعة المالكي وأعطيت نسخ من هذه الأشرطة للحكومة العراقية في ذلك الوقت.
4 – ما بين عامي 1981 - 1982 رأس المالكي خلية تسمى (الجهاد الأسلامي) بتكليف من حزب الدعوة أشرف على هذه الخلية المدعو (محتشمي) سفير إيران في سوريا آنذاك وكان معه الشيخ (الزهيري) حاليا الرجل الثاني بعد المالكي ومعهمم كل من (عماد مغنية) الذي دخل إلى العراق بعد الاحتلال وشكل كتيبة باسم كتيبة (عماد مغنية) كانت أهداف الجهاد الإسلامي ملاحقة الأهداف العراقية والأمريكية على حد سواء في ذلك الوقت ضمن الأراضي السورية واللبنانية ومن ضمن الأهداف التي نفذتها الهجوم على السفارة الأمريكية في بيروت وتفجير السفارة العراقية في بيروت والقيام بعملية إرهابية استهدفت السفارة الفرنسية في بيروت.
بعد تنفيذ هذه العمليات التي اشترك فيها (نوري المالكي رئيس وزراء العراق) وخوفا من الملاحقة من قبل الأمريكان هو ومن معه في تنفيذ العمليات هرب كل من (أبو إسراء المالكي وعماد مغنية والشيخ الزهيري) إلى إيران لأنها ملاذ الإرهابيين المرتبطين بها كما يحصل اليوم في العراق من عمليات قتل وخطف من قبل المليشيات وملاذهم إيران.
الصور الظاهره أمامكم التقطت في بيروت عام 1985 أثناء اختطاف الطائرة التابعة لشركة TWA رقم 487 حيث استمرة الطائرة بالذهاب والإياب بين الجزائر وبيروت لمدة واحد وعشرون يوما وفي الصورة نلاحظ الجالسين على الطاوله هم الطيار وطاقمه ويظهر خلفهم (أبو إسراء المالكي) قبل أن يصبح شخصية سياسية على الساحة العراقية ساهم الاحتلال في صنعها بعد أن كان في ذلك الوقت نائبا للمسؤول الإعلامي لـ (نبيه بري) في مليشيات حركة أمل حيث كان في ذلك الوقت يعمل مع حزب الدعوه ومليشيات أمل.
في الصوره الأخرى التي التقطت اثناء عقد المؤتمر الصحفي بعد مقتل أحد غواصي البحرية الأمريكية ويدعى (جون ستيدم) حيث قتل بطريقة وحشية من قبل الخاطفين وأُلقيت جثته من الباب الأمامي للطائرة إلى الأرض. ويظهر (أبو إسراء المالكي) في هذه الصوره واقفا خلف المختطفين مع عدد من أعضاء حركة الجهاد الإسلامي. ويظهر خلفه رجل طويل ذو لحية يدعى (عقيل حميه) وهو عضو خلية الأمن للإرهابي الدولي "عماد مغنيه".
والسؤال المطروح هل أن الأمريكان الذين نصبوه حاكما على العراق لا يعرفون حقيقة (أبو إسراء المالكي  كإرهابي وقاتل؟ نعم يعرفونها مثل ما يعرفونها اليوم العراقيون ومعهم كل المظلومين في العالم ينتظرون أن يلتف حبل المشنقة على من تسبب في قتل العراقيين من خلال تفجير السفارة العراقيه في بيروت وتفجير السيارات المفخخة في بغداد ومنها وزارة التخطيط العراقيه، والتفجيرات الأخرى التي طالت سفارات أجنبية في بيروت.
ونضع أمام الكونكرس الأمريكي وكل برلمانات العالم معلومات في غاية الأهمية تتعلق بعلماء عراقيين، ونطالب الكونكرس وبرلمانات العالم بإحالة نوري المالكي إلى محكمة الجنايات الدولية، أو محاكمته في العراق لما ارتكبه من جرائم قتل سابقا وما يرتكبه اليوم من جرائم قتل في العراق واستخدام أبشع أنواع الاضطهاد اللاإنساني بحق العراقيين من خلال زجهم في السجون السرية والعلنية، واستخدام أبشع وسائل التعذيب الجسدي والنفسي بحقهم، وارتكاب جلاوزته عمليات اغتصاب للرجال والنساء بل وصل الحد إلى اغتصاب عوائلهم أمام أنظارهم لانتزاع الاعترافات في سجونه السرية.
بالإضافة إلى نهب ثروات البلد النفطيه وتهريبها إلى إيران، وسرق الأموال وإرسالها إلى إيران لكي تتجاوز تأثير العقوبات الدوليه بسبب برنامجها النووي.
معلومات العلماء المطروحة أمام أنظار أعضاء الكونكرس الأمريكي
بعد احتلال العراق قامت الأحزاب المرتبطة بإيران بتنفيذ توجيهات (الإمام) الخامنئي بالقيام بعملية اختطاف لعلماء عراقيين في التصنيع العسكري وعلماء في الذرة ويبلغ عددهم (500) عالم. والمعلومات تشير أن العلماء محتجزين في بناية من طابقين تقع في العاصمة طهران ويوجد أسفل البناية سرداب وهو المكان الذي يحتجزون فيه وتجري عليهم عمليات مساومة من قبل استخبارات الحرس الثوري إما العمل في التصنيع العسكري الإيراني وفي البرنامج النووي وإلا فمصيرهم الموت، وسنقوم بنشر الأسماء لاحقا بعد ورودها إلينا.
Rased-20-08ARased-20-08B

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق