قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 1 نوفمبر، 2015

أول الغيث ..يكشف العورة...في امبراطورية دجل أتباع أل بيتهم الغارق بأوحال اللصوصية والقتل والخراب...؟

أول الغيث ..يكشف العورة...في امبراطورية دجل أتباع أل بيتهم الغارق بأوحال اللصوصية والقتل والخراب...؟

كتب بواسطة: د. أبو أحمد السنجري.  المرابط العراقي
flood0001
سويعات امطرت سماء بغداد غيثا تمنيناه كثيرا ليخلصنا من غبار الشارع والزمن فاذا ببغداد تغرق وبيوت تهدم على رؤوس ساكنيها وقرى محتها السيول وشوارع اصبحت كنهر جارف وبيوت عائمه على الماء تذكرنا بمدينه البندقيه ...
نعم انها الحكومه الملائكيه ..؟


خلال ثلاث عشرة سنه من يوم الاحتلالين ولغايه اليوم سوى مشاريع وهميه وسرقات تعدت الالف مليار دولار ..لا نعرف اين ذهبت ...السؤال خط احمر حاله حال الخطوط الحمر والاغرب من هذا وذاك يقف وكيل المرجعيه يصب اللوم هنا وهناك وينسى ان مرجعيته الرشيده هي من اتت بهم وغطت افعالهم وسرقاتهم باسم المظلوميه وحب ال البيت ...واصبحت لنا قناعه ثابته ان من يجاهر بحب ال البيت فعلا وقولا هو من لصوص الدرجه الاولى ..
يقتلون باسم ال البيت ويسرقون باسم ال البيت ..دمروا البلاد والعباد باسم ال البيت ..
بيني وبينكم بدات اشك بصلاح ال البيت ..ايكون ال البيت من قال فعلا بذلك ....؟
ليس هذا من بنات افكاري بل ان كتب القوم غزيره باقوال ال البيت من التي تحرض على القتل والسرقه والمتعه واغراق المخالف واسقاط السقف على راسه ..وعندما نقول ان تلك الاقوال منسوبه اليهم يشتموننا ...
سناخذ بكلام ال البيت حسب كتبهم ونقول تعلمنا منهم القتل والسرقه ...وما يجري اليوم هي حكومه ال البيت فلا تلوموهم ..الستم من اتباع ال البيت ....؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق