قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 12 ديسمبر 2011

تجريد العرب من اسلحتهم الاستراتيجيه

بعد تدمير العراق واحتلاله وبالاخص تدمير القوه الضاربه للعراق توأكد التقارير اليوم ان الناتو و عملائه قد فككو الصواريخ اليبيه حيث تشير المعلومات الى تفكيك حمسه الف صاروخ ارض جو كان يملكها الجيش الوطني اليبي .



وقال اندرو شابيرو مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية للصحافيين: "قمنا بتحديد وتفكيك وتأمين خمسة آلاف نظام دفاع جوي محمول، فيما دُمرت آلاف أخرى في قصف للحلف الأطلسي".
وعاين المسؤول الأمريكي، الذي قام بزيارة لليبيا استمرت يوما واحدا، عملية تفجير عشرات من هذه الصواريخ على طول الساحل قبالة قرية سيدي بن نور في شرق طرابلس.
وعمل فريق ليبي أمريكي مشترك منذ اشهر عدة على إيجاد هذه الصواريخ المفقودة، والتي أثارت مخاوف من استخدامها في اعتداءات على طائرات مدنية.
وكانت ليبيا تملك مخزونا من عشرين ألف صاروخ محمول قبل اندلاع الثورة في فبراير/شباط الفائت، والتي أنهت نظام معمر القذافي. وتتالف غالبية هذه الانظمة من صواريخ سام 7، وتعود إلى السبعينات والثمانينات من القرن الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق