قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 18 سبتمبر، 2015

العراق : مقاومة شعبنا يوم 17/9/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مقاومة شعبنا يوم 17/9/2015
شبكة البصرة
* استهداف تجمعات صحوات الجبور في ناحية العلم بقذائف الهاون

* هجوم يستهدف تجمعات الحشد الطائفي واستهدافهم ب 4 عجلات مفخخة قرب خط اللاين غرب مدينة سامراء

* إلى من يضن أن في بغداد حكومة: قصة حجاج الموصل وفصلها المخجل بعد عبورهم معبر بزيبز وتوجههم إلى طريق عرعر اختطفتهم ميليشيا مقربه من حزب الله واخذتهم إلى الصحراء في الطريق لحقتهم سيارات دفع رباعي وبعد مفاوضات تمت الصفقه مع مجلس الوزراء ب 750,000$

* استهداف تجمع لمراسلين قنوات العدو في بيجي منها قنوات (الغدير والشروق وبلادي) تم استهدافهم بالهاونات والاسلحة القناصة وتم تدمير جميع معدات التصوير واصابة اغلب المراسلين والمصورين

* تدمير جرافتين للعدو بالاسلحة الثقيلة شمال مدينة تكريت

* عشرات القتلى والجرحى في تفجير مفخختين في ساحة الوثبة والباب الشرجي في بغداد

* استقبلت طوارئ مستشفانا لهذا اليوم الأربعاء الموافق 16/9/2015 ولحد الان (منتصف الليل). طفل جريح واحد... ولم تستلم ولا شهيد. والحصيلة الكلية للجرحى والشهداء منذ بداية الازمة ولحد الآن هي: الجرحى 5443 جريح بينهم 656 امرأة جريحة و770 طفل جريح.. الشهداء 3337 شهيد بينهم 300 امرأة شهيدة و453 طفل شهيد. مصدر طبي/مستشفى الفلوجة التعليمي.

* ‏بغداد: مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بتفجير عبوة لاصقة داخل عجلة أثناء مرورها بمنطقة أبودشير مساء اليوم.

* ‏صلاح الدين: مقتل شخص وإصابة آخر بسقوط قذيفتي هاون جنوبي ناحية العلم شرقي تكريت، مساء اليوم.

* نائب رئيس مجلس محافظة الانبار: القصف الذي يستهدف المدنيين في مدينة الخالدية مصدره المناطق التي تخضع لسيطرة القوات الحكومية وليست "داعش".

* بغداد: إجراءات أمنية مشددة حول السفارة التركية والملحقية والبنك الزراعي التركي ونشر قوات حكومية تحمل شارة قوات سوات في منطقة الوزيرية شمال العاصمة بغداد، بعد وصول تهديدات من الميليشيات باختطاف مزيد من العمال الاتراك، في خطوات ميليشياوية تعبر عن عدم اعترافها بالحكومة وعدم اكتراثها بوعيد رئيس الحكومة العبادي.

* ‏بغداد: حملة دهم لمنازل واعتقال بعض المواطنين على خلفية اختطاف ابن الشيخ (فريق مبدر علي) أحد مشايخ قبيلة الغرير المقربين من المالكي وحزب الدعوة، في المحمودية.

* ‏صلاح الدين: مقتل 3 جنود من الجيش الحكومي بالأسلحة القناصة غرب مدينة بيجي.

* ‏صلاح الدين: مقتل وإصابة نحو 100 شخص من المدنيين بقصف لطيران التحالف، شمال صلاح الدين.

* الانبار: انباء عن مقتل نحو 20 شخصا من أفراد الجيش الحكومي، وإصابة 7 آخرين بجروح؛ باستهداف عربة نقل جنود، قرب معبر طريبيل الحدودي بين العراق والأردن.

* بغداد: مقتل 2 من المدنيين واصابة 8 اخرين بجروح؛ بانفجار عبوة ناسفة بالقرب من سوق شعبية في قضاء المحمودية جنوبي بغداد.

* بغداد: ارتفاع حصيلة تفجيري منطقة الباب الشرقي الى 13 قتيلا و69 جريحا، من المدنيين والقوات الحكومية.

* بغداد: مقتل واصابة 9 اشخاص؛ بتفجير سيارة مفخخة في ساحة الطيران بمنطقة الباب الشرقي وسط بغداد.

* بغداد: انباء عن سقوط قتلى وجرحى بتفجير في ساحة الوثبة، أعقبه هجوم استهدف قوات الشرطة في الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد.

* الأنبار: مقتل وإصابة عدد من أفراد القوات الحكومية وميليشيات الحشد وتدمير عدد من آلياتهم بقصف استهدفهم في معسكر المزرعة، وصحراء البوعيثة، وأطراف مناطق البوسودة والبوخنفر وابراهيم بن علي، وعدد من المواقع العسكرية في منطقة الرحالية.
شبكة البصرة
الخميس 4 ذوالحجة 1436 / 17 أيلول 2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق