قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 14 سبتمبر، 2015

قصف مكة ومصر بسلاح الصواعق ( HAARP ) في يوم واحد السبت 12 سبتمبر2015م

 

قصف مكة ومصر بسلاح الصواعق  في يوم واحد
( HAARP )
السبت 12 سبتمبر2015م


-أعلن د.أمجد مصطفي اسماعيل -الخبير الجيوفيزيقي- أن القصف بسلاح 
الصواعق ( HAARP )
هو السبب في إطلاق الصاعقة التي أصابت الرافعة التي سقطت على الحجيج في بيت الله الحرام.
-و أوضح ان القصف بسلاح "هارب" قد تكرر استخدامه من جانب محطات الإطلاق التي يسيطر عليها الصهاينة و الماسون الأميركان، و الموجودة في "فنلندا" و "صربيا" و "مناطق أخرى".
- و أكد أن القصف بالسلاح ذاته قد تسبب في "هبوط أرضي متكرر" في عدة محافظات مصرية، كما كان سببا في اشتعال النيران في مياه "بحيرة المحمودية" أمس، و يأتي هذا في سياق "حروب الجيل الخامس" التي يشنها "الكيان الصهيو- ماسوني" ضد (بلاد العرب).
- كان أهالي (عزبة صيرة)، التابعة لمركز (كفر الدوار - البحيرة)، قد فوجئوا أمس (الجمعة 11 سبتمبر2015م)، بألسنة لهب تتصاعد من داخل مياه ترعة المحمودية، دون سبب أو تفسير علمي لذلك.
- و وفقاً لشهود عيان تمثلت الظاهرة في تصاعد فقاقيع من الماء، و عند وصولها إلى السطح تتحول لألسنة لهب سرعان ما تختفي و تعود مجدداً، و حدثت هذه الظاهرة في دائرة مساحة قطرها 3 أمتار تقريباً.
- و في السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة السعودية، ارتفاع حصيلة ضحايا سقوط رافعة في الحرم المكي إلى 107 قتيلاً، و 234 جريحاً، إثر سقوط رافعة في المسجد الحرام بمكة المكرمة، بسبب تعرضها لإصابة بصاعقة -وفقا لوسائل إعلام سعودية-.
- و كانت منطقة مكة قد شهدت هطول أمطار غزيرة، مصحوبة برياح شديدة و عواصف رعدية شملت الضواحي و المحافظات التابعة لها.
* جديرٌ بالذكر حدوث كل هذا يوم ((( 11 سبتمبر ))) !!!..
---------------------------------------------------------------------
الرئيس عبدالفتاح السيسي، قالها مرات و مرات ، و لكن لم يُفصِـح:
(أنتم يا مصريين مش عارفين إنتم عملتم إيه ؟؟؟!!)..
أيوه .. عملنا -و إحنا مش مدركين- عمل عظيم ، قلبنا طاولة الماسونية العالمية (المعروفة بحكومة العالم الخفية) و بالتالي لن يسكتوا و سيحاولوا إيذائنا بأي طريقة لعلنا نستسلم و نعود للخط الذي كانوا قد رسموه للمنطقة مع عملائهم (عندنا هم إخوان حسن البنا الماسوني، و الآن مع ورثتهم حزب الزور التلفي و كل الإرهابيين)..
------------------------------------------------------------------------
وبعد عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي من رحلته إلى:
(سنغافورة و الصين و إندونيسيا)، حينما زار الكلية الحربية، و حذر -في كلمة له لطلاب الكلية- من حروب الجيل الرابع و الخامس و الحروب الالكترونية التي من شأنها أن تهد وجود بلاد، و طبعا لا يمكن أن يفصح بأكثر من هذا ، مع تصميمه على حث الجميع على فهم و تدريس هذا النوع من الحروب الإلكترونية لكل الأجيال و ذلك لخطورتها على وجودنا ، فنحن بالفعل نخوض حرب وجود كما أسماها رئيسنا القوي الأمين عبدالفتاح السيسي.
------------------------------------------------------------------------
*للأسف بالصوت و الصورة، و مازال هناك مَن يسخر أو يقول إنه مكتوب لهم يموتوا كده !!!   ، مع إن كل شيء موثق و علمي ، و الآن يتضح لنا سبب زيارة الرئيس لطلبة الكلية الحربية فجر الأحد 6 سبتمبر، و هو كان لسه راجع من رحلة شاقة لسنغافورة و الصين و إندونيسيا مساء يوم السبت 5 سبتمبر ..!!! و فيه بسطاء يقولوا أمر عادي grin‏ رمز تعبيري
* اسمعوا و تدبَّـروا كل كلمة من كلمات رئيسنا القوي الأمين 
المُدرِك لما غاب عن غالبية الشعب المصري -بكل أسف-:

------------------------------------------------------------------------
*(مشروع هارب و غاز كيمتريل):

------------------------------------------------------------------------
*هذا الفيديو يحتوي على حقائق و أمور هامة فيما يخص سبتمبر 2015م:

https://www.facebook.com/631260473648602/videos/875439195897394/

-------------------------------------------------------------------
* و هذا الفيديو يشرح علمياً كيف يحدث البرق و الصاعقة،
لندرك أن الأمر ليس طبيعياً ، فالصواعق لم تضرب أعلى الرافعة (المدببة نسبيا) بل ضربت منتصفها و كأنها مُـوَجَّهة إلى هذا المكان لإسقاطها و حوث الكارثة:


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق