قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 14 سبتمبر، 2015

سلام الشماع : الفجر آت ولن يتأخر عن موعده

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
من وحي الثورة
الفجر آت ولن يتأخر عن موعده
شبكة البصرة
سلام الشماع
أكثر من 12 سنة وهم يخربون العراق ويدمرونه.. وعلى الرغم من أن الهدم سهل وسريع،وأن البناء صعب وبطيء، فإن البناة يحتاجون إلى أقل من 12 شهراً ليعيدوا بناء ما خربه المحتل ووكلاؤه.. ذلك لأن البناة محبون وعشاق وأخيار والمخربين أعداء وحاقدون وأشرار.. ابدا لن يبقى الظلام طويلاً فالفجر آت.. وهل سمعتم بفجر تأخر عن موعده؟
**********

بثت قناة (العالم) الإيرانية خبراً عاجلاً عن حصول انشقاق (اليوم الأحد 13 أيلول) في جدار جامع الكوفة في العراق، مشيرة إلى أن اشعاعاً رهيباً خرج من الشق، وهو ما عدته أهم علامات ظهور الامام المهدي المنتظر وهو الامام الثاني عشر لدى الشيعة.
وتأتي هذه الترويجات الإيرانية في وقت يثور العراقيون على نفوذها والحكام الذين تساندهم في العراق في مسعى لإشغال الناس الذين بدأوا يمزقون صور الخميني وخامنئني ويحرقونها.
**********

"صبرَ العراق صبورٌ أنت يا جملُ
صبر العراق وفي جنبيه مخرزه
يغوص حتى شغاف القلب ينسمل
ما هدّموا ما استباحوا من محارمه
ما خربوا ما أهانوا فيه ما قتلوا
وصوت حاديه يحدوه على مضضٍ
يا صبر أيوب لا ثوبٌ فنخلعه
إن ضاق عنا ولا دارٌ فننتقلُ
لكنه وطنٌ أدنى مكارمه
يا صبر أيوب أنا فيه نكتملُ
وأنه غرّة الأوطان أجمعها
فأين عن غرة الأوطان نرتحلُ
بغداد أهلوك رغم الجرح صبرهمُ
صبر الكريم وإن جاعوا وإن ثكلوا
قد يأكلون لفرط الجوع أنفسهم
لكنهم من قدور الغير ما أكلوا"
صوت العراق العالي الشاعر عبد الرزاق عبد الواحد
**********

كتبت تعليقاً على فيديو يظهر معمماً يدعو إلى عدم الثورة على الحكومة الطائفية، ويتضمن لقطات مأساوية لمواطنين لا يجدون لقمة خبز يأكلونها ولا سكناً يليق ببشر يسكنون فيه ولا رزقا يعيلون به عوائلهم.. قلت في التعليق: "الدجل والحقيقة في فيديو واحد.. انتفضوا وثوروا عليهم وثقوا لو كان الأئمة من أهل البيت موجودين لكانوا في مقدمة الثائرين على هؤلاء الدجالين.. ولو أنك أيها الذي تشاهد هذا الفيديو تشاركه في صفحتك ولا تكتفي بمشاهدته لوصل إلى الجميع فلعل وعسى أن يتحرك الميتون".
فعلق من له صولة في إعلام هذا الزمن وكانت له جولة في صحافة الزمن الماضي: "توجيهات غير حكيمة".
فسألته بتعليق: "هل التوجيهات الحكيمة أن نقول اخنعوا وناموا ولا تستيقظوا ولو كان الأئمة من أهل البيت موجودين لكانوا في مقدمة الخانعين النائمين؟ إلى أي درك يصل العراق حتى يستيقظ النائمون؟ المثقف ضمير أمة ولكن لا نستغرب أبداً أن نرى بعض الضمائر معطوبة".
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق