قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 10 سبتمبر، 2015

عاجل: فضائح أولاد سراق قوت العراقيين تتصدر أخبار الصحف العالمية.. نجل عراب دولة الفافون علي عصام الأسدي أنموذجاً.! - صور

عاجل: فضائح أولاد سراق قوت العراقيين تتصدر أخبار الصحف العالمية.. نجل عراب دولة الفافون علي عصام الأسدي أنموذجاً.! - صور

كتب بواسطة: متابعات المرابط العراقي - الفيس بوك.

corruptionali asady
جديد .. فضائح أولاد سراق قوت العراقيين تتصدر أخبار الصحف العالمية !

قضت محكمة ريد هيل البريطانية بحرمان العراقي علي عصام الاسدي (25 عاماً) من القيادة في المملكة المتحدة لمدة عامين وسجنه 4 أشهر مع وقف التنفيد و200 ساعة عمل غير مدفوع الأجر لصالح المجتمع.وأضافت الصحيفة ان علي كزار ( علي عصام الأسدي) هو نجل لرجل اعمال عراقي معروف وهو يعيش حالة من البذخ في لندن حيث اعتاد على نشر صور له في مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرتدي جواهر ثمينة ويدخن سيكار باهض الثمن.

ويذكر ان رجل الاعمال العراقي عصام الاسدي مقرب من رئيس مجلس الوزراء السابق وحصل على مشاريع بمليارات الدولارات في بغداد والمحافظات دون تنفيذها.
نبذة عن والده الفاسد..!
متابعة/ المركز الوطني الدراسات الاستراتيجية
كشف مصدر سياسي في حزب الدعوة، الاحد، عن ممارسة رجل الاعمال المعروف عصام الاسدي الضغط على القضاء وهيئة النزاهة لعدم كشف بعض ملفات الفساد المالي والسياسي التي يشتبه بتورطه فيها.
وقال المصدر، ان "الاسدي بات هو المتحكم الاقوى باغلب مفاصل كتلة دولة القانون وبعض الوزراء في الحكومة الحالية والمشرف على ترشيح اغلب الاسماء للمناصب رفيعة المستوى داخل التحالف الوطني وخاصة زعيم كتلة دولة القانون ( نوري المالكي )، بالاضافة الى زعامات اخرى سياسية".
واضاف ان "الاسدي عين الكثير من القضاة في المحكمة الاتحادية وهيئة النزاهة في عهد المالكي"، مشيرا الى انه "حاليا يمارس الضغط على القضاء وهيئة النزاهة من اجل عدم كشف ملفات الفساد المالي والسياسي التي يشتبه بتورطه فيها".
واشار الى ان "الاسدي قد صرح الى مقربين في دولة القانون وحزب الدعوة في احد الاجتماعات في فندق بابل والذي يمتلك فيه الحصة الاكبر من الاسهم بأن العبادي لايمتلك اي خبرة في ادارة الدولة وهو عاجز عن اي اصلاحات فعلية وانه رجل ساذج دخل العراق في فوضى ادارية، حسب تعبيره ".
يذكر ان عصام الاسدي يمتلك حمايات كثيرة من منتسبي وزارة الداخلية وظهرت ثروته بشكل مفاجيء بعد عام 2005 بعد ان كان رجل اعمال مغمور واستلم اغلب المشاريع مثل مشروع القناة ومشاريع كهرباء وماء عملاقة لقربه من السلطة ومواقع القرار ودعم الحملات الانتخابية البرلمانية لبعض السياسيين كما ويطلق عليه ( عراب دولة القانون ).
corruption033corruption000corruption0002

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق