قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 18 سبتمبر، 2015

عاجل عاجل عاجل... (( مواد كيمياوية تضرب قلعة كنعان الأحوازية ))

عاجل عاجل عاجل... (( مواد كيمياوية تضرب قلعة كنعان الأحوازية ))

عاجل عاجل عاجل... (( مواد كيمياوية تضرب قلعة كنعان الأحوازية ))
عاجل عاجل عاجل... (( مواد كيمياوية تضرب قلعة كنعان الأحوازية ))
 
صوت الأحواز: مصادر من داخل الأحواز افادت بأن هناك مواد كيمياوية انتشرت وبشكل مكثف في أجواء قلعة كنعان الأحوازية وتسبب باختناق المئات من أبناء شعبنا العربي الأحوازي في هذه المنطقة القريبة من مدينة كوت عبد الله في الأحواز المحتلة.
مصادرنا تؤكد على أن هناك تضارب في الأنباء عن مصدر انتشار هذه المواد في أجواء قلعة كنعان فهناك من يقول بأن طائرات الإحتلال الفارسي قامت برمي كميات كبيرة من هذه المواد في الجو لكن دون أن يشاهدها أحد وهناك من يقول بأنها انتشرت على أثر انفجار في أنابيب الغاز لكن أي أحد لم يسمع دويّ إنفجار يذكر والأمر حتى لحظة إعداد هذا التقرير مازال غير واضحا.
انتشار هذه المواد تسبب بامتلاء مستشفى سينا في كوت عبد الله بالمئات من المواطنين الأحوازيين الذين اصيبوا بها وقوافل المصابين بهذه المواد مازالت مستمرة حيث مازال هناك أعداد كبيرة يتم نقلهم إلى هذه المستشفى وإلى بقية المستشفيات وحالات الكثير من المصابين خطيرة جدا.
يذكر بأن منطقة قلعة كنعان تشهد دائما نشاطات سياسية وثقافية وإقامة مؤتمرات شعرية وطنية من قبل أبناء شعبنا العربي الأحوازي هناك.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق