قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 21 سبتمبر، 2015

مفاجأة..!.. هل تعلمون أن والد الطفل "آلان" الغريق هو نفسه القبطان والمهرّب.. وحقيقة الإعلام المنحرف.! - رابط الخبر

مفاجأة..!.. هل تعلمون أن والد الطفل "آلان" الغريق هو نفسه القبطان والمهرّب.. وحقيقة الإعلام المنحرف.! - رابط الخبر

كتب بواسطة: الوليد خالد اعلامي عراقي \ العربية نت.

refuchild01
هل تلاحظون كيف يقودنا الإعلام إلى ما لا ينبغي تصديقه؟؟ لم يكن هذا الطفل سوى ضحية جشع ابوه وليس أي شيء آخر من الذي تباكى الإعلام عليه!! الأب الذي تناقل الإعلام محنته لم يكن سوى المجرم بحق عائلته وعوائل الآخرين!! وهذا المجرم قدمته الآلة الإعلامية على إنه الضحية!! لكنه أمر الله!! والعقوبة من جنس العمل!!

مفاجأة.. والد "آلان" الغريق هو نفسه القبطان والمهرّب....
العربية.نت - عهد فاضل
انتشر فيديو على "يوتيوب" لسيدة عراقية نجت من حادثة غرق المركب الذي كان يقل الطفل السوري الشهير "آلان" والذي غرق فيه هو وأخوه وأمه. وقالت السيدة العراقية في الفيديو المنقول عن إحدى الفضائيات العراقية: "أبو غالب والد "آلان" هو كان قائد المركب، ولم يكن هناك قبطان تركي كما قال أبو غالب لوسائل الإعلام"!
وقالت السيدة العراقية التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بهذا التصريح، إن ولديها حيدر وزينب قد غرقا في المركب ذاته الذي كان يقل "آلان" وغيره، والذي كان بقيادة والد آلان، في إشارة واضحة، لم يتم التأكد من صحتها، أن والد آلان هو كان التاجر والناقل، كما قالت السيدة التي غرق ولداها كما غرق آلان وأخوه وأمهما في المركب ذاته.
ثم انتقدت والد آلان لأنه قال إن "هناك عائلة عراقية هربت من المركب" وقالت "أين هي العائلة العراقية التي هربت من المركب؟".
وتصدّر خبر غرق الطفل السوري "آلان" كل وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية العالمية، وتحول عنواناً بارزاً لكبريات الصحف التي لا يزال بعضها ينقل الحادثة بصفتها رمزاً مباشراً لأزمة الحرب السورية.
ولم تتمكن "العربية.نت" من الاتصال بوالد الطفل آلان للتأكد من المعلومة.
للمتابعة الرجاء الكبس على الرابط التالي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق