قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 5 أكتوبر، 2014

آخر تحديث... جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 04/10/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 04/09/2014
شبكة البصرة
* استهدف ثوار العشائر بعبوة ناسفة مزدوجة عند مدخل ناحية تازة رتلا للمليشيات الصفوية المجرمة مكونا من 20 عجلة رباعية الدفع قادمة من قضاء داقوق مما ادى الى تدمير عجلتين ومقتل (6) عناصر والاستيلاء على احادية مع اعتدتها.

* الثوار يقنصون احد افراد الجيش الصفوي المجرم في حي البكر وسط مدينة الرمادي وحالة من الذعر تصيب القوات الحكومية.

* قام ثوار العشائر بدك تجمعات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية المجرمة بقذائف الهاون في اطراف ناحية امرلي وتم خلال هذا الاستهداف تدمير عجلة رباعية الدفع ومقتل من فيها وشهود عيان يؤكدون مقتل (6) عناصر كما وشوهدت سيارات الاسعاف تنقلهم باتجاه مستشفى كركوك.

قام ثوار العشائر بدك قاعدة سبايكر بعدد من قذائف الهاون 120 ملم ما ادى الى اصابة احد جملونات ايواء الميليشيات الصفوية المجرمة ومعلومات مؤكدة تفيد ان عدد الخسائر لعناصر المليشيات تجاوزت (16) عنصرا بين قتيل وجريح.

بعد اشتباكات التي اندلعت بين ثوار العشائر والجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية، الثوار يقنصون احد افراد الجيش الصفوي المجرم في منطقة الطارمية ويردوه قتيلا في الحال.

تعرض ثوار العشائر بمدينة الرمادي على مقر قيادة العمليات بالأسلحة الثقيلة وانفجارات عنيفة في شارع 60 والمعلب وشارع المستودع وشارع 20 من جراء القصف الجوي الحكومي.

قام ثوار العشائر في قضاء المقدادية بالهجوم على المليشيات الصفوية المجرمة في ناحية المنصورية ليلا وتم سيطرتهم على مركز الناحية وتحريره من ايدي المليشيات الطائفية يوم أمس بعد ان تقدم الثوار الى ساحة المعركة وهم يستقلون عجلات تابعة لمليشيا بدر الصفوية المجرمة كانوا قد غنموها سابقا وعند وصولهم الى منطقة الاشتباك قاموا بفتح النار على عناصر ميليشيا العصائب وبدر والصحوة والانقضاض عليهم وكبدوهم عشرات القتلى واضعاف ذلك العدد من الجرحى وتدمير عدد من الاليات رباعية الدفع.

بعد انهيار الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية في ناحية الضلوعية ، ميليشيا سرايا السلام الدموية الصفوية المجرمة تنسحب من قضاء سامراء باتجاة الضلوعية لتعزيز الميليشيات وقد تصدى الثوار لرتل تنقلهم قرب ناحية المعتصم بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة والقاذفات مما ادى الى تدمير (3) عجلات ومقتل من فيها.

اشتبك ثوار العشائر في الضلوعية مع الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الطائفية االصفوية المجرمة اسفر عن حرق (4) عجلات وأسر (7) عناصر منهم عند دخولهم مركز الناحية وقتل العقيد أمر القوة الحكومية المتواجدة في الضلوعية كما ان الاشتباكات امتدت الى قرية الحردانية ومحطة بلد وصولا الى قرية تل الذهب والبوفدعوس.

* ثوار العشائر يدخلون منطقة البونمر في مدينة هيت بالهمرات والمدرعات، وهروب جماعي للصحوات.

* اشتباكات عنيفة وانفجارات ضخمة في شارع عشرين والملعب في مدينة الرمادي بين ثوار العشائر ومليشيات الحكومة الصفوية والجيش الصفوي.

* بعد الهزيمة النكراء التي لحقت بالجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية المجرمة في قرى حنبس والهارونية في قضاء المقدادية قامت مليشيا حزب الله الصفوية المجرمة بتجهيز (65) عجلة محملة بالاشخاص والاسلحة والاعتدة من بغداد في محاولة منها لتعزيز مليشيا العصائب وقام الثوار بتفجير عبوة ناسفة مزدوجة على الرتل ودمروا (3) عجلات رباعية الدفع بمن فيها وان احدها تقل ثلاثة عناصر ايرانية تابعة لفيلق القدس سيء الصيت.

* الجيش الصفوي المجرم يأمر اصحاب البساتين المحاذية للطرق المبلطة والترابية في مناطق ابو غريب والرضوانية بأن يبنون اسيجة لبساتينهم بالبلوك او تجرف بساتينهم كي لا يتمكن الثوار من مهاجمة ارتال الجيش من خلال البساتين.

* اشتبك ثوار العشائر مع عناصر للجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية في شارع المستودع بمدينة الرمادي وتم تدمير (2) عجلة همر كما سيطر ثوار العشائر على مبنى قصر الشامية التابعة لمليشيات الصحوة المجرمة.

* قام ثوار العشائر بقصف قاعدة سبايكر بقذائف الهاون عيار 120 ملم قرب مهبط السمتيات وادى القصف الى احراق كرفان ايواء وقتل وجرح من فيه وتدمير كدس عتاد واصابة المدرج مما اضطر رتل من ميليشيا سوات الصفوية المجرمة للخروج من القاعدة باتجاه الطريق السريع فتصدى لهم الثوار قرب منطقة الديوم وطاردوهم باتجاه وادي شيشين وشجرة الدر فتم تدمير (4) عجلات رباعية الدفع محملة باحاديات ومقتل من فيها وغنم عجلة زيل محملة برباعية مع كامل اعتدتها.

* شن ثوار العشائر هجوما عنيفا على الجيش الصفوي المجرم وميليشيا سوات الصفوية المجرمة في قضاء هيت وتمكنوا من السيطرة على مركز شرطة هيت وغنموا جميع الاسلحة والاعتدة والاليات كما سيطروا على مباني الدوائر الحكومية المهمة وعشرات القتلى لدى القوات الحكومية التي كانت متواجدة في داخل القضاء.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق