قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 4 أكتوبر 2014

جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 04/09/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 04/09/2014
شبكة البصرة
* ثوار العشائر يدخلون منطقة البونمر في مدينة هيت بالهمرات والمدرعات، وهروب جماعي للصحوات.

* اشتباكات عنيفة وانفجارات ضخمة في شارع عشرين والملعب في مدينة الرمادي بين ثوار العشائر ومليشيات الحكومة الصفوية والجيش الصفوي.

* بعد الهزيمة النكراء التي لحقت بالجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية المجرمة في قرى حنبس والهارونية في قضاء المقدادية قامت مليشيا حزب الله الصفوية المجرمة بتجهيز (65) عجلة محملة بالاشخاص والاسلحة والاعتدة من بغداد في محاولة منها لتعزيز مليشيا العصائب وقام الثوار بتفجير عبوة ناسفة مزدوجة على الرتل ودمروا (3) عجلات رباعية الدفع بمن فيها وان احدها تقل ثلاثة عناصر ايرانية تابعة لفيلق القدس سيء الصيت.

* الجيش الصفوي المجرم يأمر اصحاب البساتين المحاذية للطرق المبلطة والترابية في مناطق ابو غريب والرضوانية بأن يبنون اسيجة لبساتينهم بالبلوك او تجرف بساتينهم كي لا يتمكن الثوار من مهاجمة ارتال الجيش من خلال البساتين.

* اشتبك ثوار العشائر مع عناصر للجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية في شارع المستودع بمدينة الرمادي وتم تدمير (2) عجلة همر كما سيطر ثوار العشائر على مبنى قصر الشامية التابعة لمليشيات الصحوة المجرمة.

* قام ثوار العشائر بقصف قاعدة سبايكر بقذائف الهاون عيار 120 ملم قرب مهبط السمتيات وادى القصف الى احراق كرفان ايواء وقتل وجرح من فيه وتدمير كدس عتاد واصابة المدرج مما اضطر رتل من ميليشيا سوات الصفوية المجرمة للخروج من القاعدة باتجاه الطريق السريع فتصدى لهم الثوار قرب منطقة الديوم وطاردوهم باتجاه وادي شيشين وشجرة الدر فتم تدمير (4) عجلات رباعية الدفع محملة باحاديات ومقتل من فيها وغنم عجلة زيل محملة برباعية مع كامل اعتدتها.

* شن ثوار العشائر هجوما عنيفا على الجيش الصفوي المجرم وميليشيا سوات الصفوية المجرمة في قضاء هيت وتمكنوا من السيطرة على مركز شرطة هيت وغنموا جميع الاسلحة والاعتدة والاليات كما سيطروا على مباني الدوائر الحكومية المهمة وعشرات القتلى لدى القوات الحكومية التي كانت متواجدة في داخل القضاء.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق