قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 6 نوفمبر، 2014

آخر تحديث... عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 05/11/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 05/11/2014
شبكة البصرة
* ابو غريب: معارك عنيفة وشرسة في منطقة زوبع وقصف متبادل بين ثوار العشائر ومرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية.

* الرمادي: الطيران الحربي للجيش الصفوي المجرم يقصف مسجداً في حي الثيلة مخلفاً عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين.

* ابو غريب: الطيران المروحي للجيش الصفوي المجرم يقصف منازل المدنيين في منطقة زوبع بالبراميل المتفجرة دون معرفة التفاصيل.

* الانبار: تمكن ثوار العشائر من تدمير واحراق عجلتي همر في منطقة الميسرية في جزيرة البغدادي وقتل جميع من فيها.

* مرتزقة الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية يغيرون مسارهم في الهجوم على مدينة بيجي بعد فشلهم الذريح ولأكثر من مرة للتقدم بإتجاه مدينة بيجي حيث يتوجهون الان للهجوم على ناحية الصينية بالقرب من طريق هونداي وتجري الان اشتباكات عنيفة بين الثوار والقوات الصفوية وسماع دوي انفجارات كبيرة ناتجة عن انفجار الغام على اليات القوات الصفوية.

* تفجير عدد من المنازل التي تعود لمنتسبين في القوات الحكومية في شارع 20 في الرمادي.

* قام ثوار العشائر بتفخيخ نقطة سيطرة قرب منطقة المزرعة جنوب مدينة بيجي وتم تفجيرها عند دخول مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية اليها وقتل في الحال اكثر من (30) مرتزقا من الجيش الصفوي و(12) عنصرا من ميليشياتهم الطائفية.

* قام الطيران المروحي للجيش الصفوي المجرم بقصف حي نزال وحي جبيل ومقتربات الجسر الجديد في الفلوجة بالبراميل المتفجرة مما ادى الى تدمير اربعة منازل للمواطنين وسقوط (7) شهداء من المدنيين وعدد من الجرحى.

* قام الجيش الصفوي المجرم بقصف عدد من الاحياء في مدينة الفلوجة بالمدفعية والهاونات وادى القصف الى حرق منزل وسيارة لاحد المواطنين في حي المعتصم واستشهاد (7) مدنيين عزل وجرح (11) اخرين.

* الانبار: قام طيران الجيش الصفوي المجرم بقصف عمارة داخل السوق وبعض المنازل في مدينة القائم مما ادى الى استشهاد (36) مدنيا عراقيا وجرح العشرات وتدمير عدد من المحال التجارية واحراق عدد من السيارات المدنية.

* الرمادي: قصف الجيش الصفوي المجرم بالدبابات والمدافع منطقة 7كيلو مما ادى الى استشهاد (5) من الاهالي من ببنهم رجل وزوجته سقط عليهم سقف الدار من جراء القصف.

* الرمادي: قام ثوار العشائر بإستهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون الثقيل عيار (120) ملم وادى القصف الى مقتل اربعة من عناصر مرتزقة الجيش الطائفي وتدمير كدس عتاد.

* القوات الحكومية تقوم بفرض حظر للتجوال في مجمع العامرية لورود انباء ان ما يسمى بوزير ألدفاع سيقوم بزيارة لناحية عامرية ألفلوجة والاهالي مستائين من تصرفات القوات الحكومية وتضيقهم على الاهالي واطلاقهم عبارات طائفية واهانات مذلة تجاه الاهالي.

* استهدف الجيش الصفوي المجرم بصواريخ الراجمة الحي السكني في منطقة جبه بناحية البغدادي مما ادى الى استشهاد (2) من المدنيين وهدم (2) دار سكنية واصابة رجل مسن.

* الجيش الصفوي المجرم يقصف الاحياء السكنية في حي التأميم في الرمادي بالمدفعية وادى القصف الى استشهاد اربعة من المدنيين

* اشتبك ثوار العشائر مع مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية في منطقة جسر الرعود وجسر 28 في الكرمة باوقات متفرقة وباماكن متعددة وكبدوا مرتزقة الجيش (6) قتلى ومن عناصر ميليشيا العصائب الصفوية (14) قتيل وتدمير (3) اليات مدولبة ودبابة ومقتل جميع من فيها.

* قام طيران الجيش الصفوي المجرم بقصف الاحياء السكنية ومزارع المواطنين في قضاء الكرمة ومنطقة الكناطر بالصواريخ مما ادى الى استشهاد (5)مدنيين وجرح (3) اخرين وهدم (4) منازل سكنية وجملون زراعي.

* خاض ثوار العشائر معارك عنيفة في قضاء بلد وكبدوا مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية أكثر من (100) قتيل وجريح ودمروا (14) الية مختلفة بين همر وعجلة رباعية الدفع واستولوا على عجلة همر بكامل اسلحتها واعتدتها وفرض الثوار سيطرتهم على منطقة المحطة بالكامل.

* قصف مدفعي حكومي كثيف استهدف الاحياء السكنية داخل مدينة بيجي وقرية المزرعة ادى الى هدم (3) منازل للمواطنين واستشهاد (2) وجرح (6) بينهم طفل.

* تصدى ثوار العشائر لمرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية في جنوب البيجي واجبروهم على التراجع وكبدوهم (7) قتلى و(3) جرحى وتدمير (4) عجلات رباعية الدفع.

* الفلوجة: قام ثوار العشائر بدك مقرات واماكن تواجد مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية بالصواريخ والهاونات منذ الصباح وحتى منتصف النهار ما ادى الى تدمير عدد من الاليات ومقتل واصابة عدد من عناصر العدو كما وتصاعدت اعمدة الدخان من داخل المقرات.

* تقوم المليشيات الصفوية الطائفية في ناحية العظيم بسرقة ونهب ما تبقى من مواد غذائية وانشائية وكهربائية واثاث من منازل الموطنين والذين قاموا بتهجيرهم ثم بعدها يحرقون المنازل ويدمرونها.

* الفلوجة: اشتبك ثوار العشائر مع مرتزقة الجيش الصفوي المجرم في منطقة النعيمية وتمكنوا من قتل (4) من مرتزقة الجيش الطائفي وفر هاربا من تبقى منهم.

* الفلوجة: قام ثوار العشائر بدك مواقع مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية باكثر من (100) قنبرة هاون وكبدوهم (16) قتيل وتدمير (4) قاطعات منام للجنود والضباط وتدمير (3) عجلات همر واصابة العشرات من مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات.

* قام طيران الجيش الصفوي المجرم بقصف محطة توليد الطاقه الحرارية في ناحية الشوره التابعه لمحافظة نينوى ما ادى الى استشهاد (4) موظفين من العمال في الموقع وتدمير احدى التورباينات وتعطيل المحطة عن العمل.

* الفلوجة: أغار ثوار العشائر على مرتزقة الجيش الصفوي المجرم وعناصر المليشيات الصفوية المتحصنين في معمل السمنت وسيطروا على 80% من مساحة المعمل وكبدوا الجيش الصفوي المجرم والمليشيات المجرمة (6) قتلى وتدمير (5) عربات همر ورباعية الدفع واصابوا من فيها بجروح متفاوتة وهزيمتهم ادت الى انهيار معنويات القوات الحكوميه والمليشيات.

* الرمادي: قامت مدفعية الجيش الصفوي المجرم بقصف الاحياء السكنية في شارع 60 وادى القصف الى تدمير (3) منازل واستشهاد (6) مدنيين بينهم طفلين وجرح اكثر من (15) مدني.

* قام طيران الجيش الصفوي المجرم بقصف وتدمير منزلين في قضاء الشرقاط مما ادى الى سقوط (6) شهداء من المدنيين بينم اطفال ونساء.

* الطيران المسير يقصف قرب شارع السريع في تكريت دون معرفة مزيدا من التفاصيل.

* الجيش الصفوي يغير مساره في الهجوم على بيجي بعد قشله في دخول منطقة المزرعة يتجه للهجوم الان على منطقة الصينية بالقرب من طريق هونداي وتجري الان هناك اشتباكات عنيفة وسماع دوي انفجارات كبيرة ناتجة عن انفجار الغام على اليات الجيش
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق