قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 14 نوفمبر، 2014

حرق وتدمير عدد من اليات المليشيات المجرمة في جنوب تكريت.. واحتراق عجلة نوع همر لميليشيات سوات الصفوية ومقتل واصابة من فيها بانفجار عبوة ناسفة في بيجي \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم الخميس 13 تشرين الثاني 2014

 
media2

بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الخميس 13 تشرين الثاني 2014
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1_انفجارات واشتباكات عنيفة بين الثوار الابطال من جهة ومليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها من جهة اخرى بأتجاه مقر اللواء الثامن من الجهة الشمالية الغربية والجهة الجنوبية الشرقية.
2_تمكن الثوار من استهداف مركز شرطة الخالدية الذي تتجمع فيه مليشيات السلطة الصفوية المجرمة ومليشيا حلف الغادرين بعدد من قنابر الهاون وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_احتراق عجلة نوع همر لميليشيات سوات الصفوية المجرمة ومقتل واصابة من فيها بانفجار عبوة ناسفة في بيجي.
2_تمكن الثوار من الهجوم على مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في وادي شيشين في العوجة جنوب تكريت وحرق وتدمير عدد من اليات المليشيات المجرمة.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر من جهة ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات المساندة لها من جهة اخرى قرب منطة البو هوى التابعة الى ناحية العامرية.
2_اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر من جهة ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات المساندة لها من جهة اخرى في قرية البو عبيد في ناحية المشاهدة بقضاء الطارمية.
3_اشتباكات متقطعة بين الثوار من جهة ومليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها من جهة اخرى في مناطق زوبع التابعة لقضاء ابو غريب.
((ويا محلى النصر بعون الله))
الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 13-11-2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق