قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 26 نوفمبر، 2014

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الثلاثاء 25 تشرين الثاني 2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
)وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال
ليوم الثلاثاء 25 تشرين الثاني 2014
شبكة البصرة
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1- الثوار يشتبكون مع مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الحكومية المساندة لها في شارع الزيوت وسقوط قذائف الهاون في منطقة البو علوان وفي السجارية حسب شهود عيان ان مليشيات السلطة المجرمة تسحب دباباتها وهي محترقة وفيها قتلاهم وجرحاهم.
2- احراق 3 عجلات نوع همر تابعة لمليشيات السلطة المجرمة والاستيلاء على عدد اخر في مواجهات مع مليشيات السلطة المجرمة ومليشيات الحشد الشعبي في قرية المحبوبيه التابعة لمنطقة الدولاب غرب الانبار.
3- مقتل 8 من عناصر مليشيات السلطة المجرمة وتدمير 3 عجلات نوع همر واغتنام 9 آليات في هجوم استهدف رتلا لهم في منطقة المحبوبية في الدوﻻب بقضاء هيت.
4- الثوار يتصدون لمروحية تابعة لمليشيات السلطة المجرمة حاولت قصف مدرسة ابتدائية يسكن فيها مهجرين من اهالي الحبانية في منطقة سن الذبان شرقي الرمادي وتمكنوا من اصابتها بعد ان اطلقت عدة صواريخ مستهدفة الاهالي حيث سقط (3) شهداء و(5) جرحى وهدم جانبا من المدرسة.
5- الثوار يشتبكون في منطقة الحوز والبو علوان مع مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الحكومية المجرمة وتمكنوا من قتل 12 عنصرا ميليشياويا و4 عناصرمن ميليشيا سوات الطائفية وتدمير 5 عجلات نوع همر واغتنام 2 عجلة رباعية الدفع مع كامل اسلحتها واعتدتها.
6- الثوار يستهدفون مقر اللواء 8 في الرمادي بـ 16 مقذوف صاروخي عيار 120 ملم وقد اصابت مقر تواجد الميليشيات الحكومية- مكافحة الارهاب- الطائفية وادت الى تدمير كرفان ايواء عناصر المليشيات وتدميربرج مراقية ومقتل من فيه.
7- الثوار يسقطون طائرة مروحية باسلحة مدفعية م/ط بصواريخ محلية الصنع وشوهدت النيران في مؤخرتها وهي تهبط اضطراريا في المربع الامني عند القصر الرئاسي غرب مدينة الرمادي.
8- الثوار يشتبكون مع الميليشيات الحكومية المجرمة على الخط السريع بالقرب من منطقة البو جليب وتكبدت المليشيات المجرمة7 قتلى من الميليشيات وتدمير 12 عجلة رباعية الدفع واغتنام 4 عجلات احدها عربة همر بكامل اسلحتها.
9- هروب عناصر المليشيات الحكومية المجرمة- الشرطة- ومليشيا حلف الغادرين-الصحوات- من مركز القطانة في شارع 17 في الرمادي.

قاطع عمليات ديالى:
1- الثوار في بعقوبة نفذوا عملية كبيرة ونوعية استهدفت الميليشيات الايرانية ميليشيا قوات دجلة قرب تقاطع القدس في بعقوبة وتمكنت من قتل 34 عنصرا ميليشياويا بينهم 3 ايرانيين وتدمير 5 عجلات رباعية الدفع واصابة ومقتل من فيها.
2- الثوار يشنون هجوما عنيفا على ميليشيا العصائب في منطقة برشتة في قضاء المقدادية بعد قيامهم بقتل عشرة اشخاص مدنيين من اهالي المقدادية انتقاما منهم للخسائر التي تكبدوها في ناحية السعدية.

قاطع عمليات صلاح الدين:
- اشتباكات عنيفة تجري مع مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها في قضاء بيجي.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
- معارك ضارية بين الثوار الابطال من جهة ومليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها من جهة اخرى في زوبع التابع لقضاء ابو غريب.
((ويا محلى النصر بعون الله))
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق