قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 3 نوفمبر، 2014

الثوار في جنوب سامراء يكبدون العدو 4 قتلى وتدميرعجلتين رباعية الدفع والاستيلاء على (3) قاذفة نوع آر بي جي 7مع عدد كبير من صواريخ القاذفة ضد الدروع \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم الاحد 2 تشرين الثاني 2014

 
media2



بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الاحد 2 تشرين الثاني 2014
من ارض المعركة:
قاطع عمليات الانبار:
1_ اسقاط طائرة حربية تابعة لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في اطراف مدينة القائم واسر الطيار.
2_هروب مجموعات كبيرة من عناصر مرتزقة الفرقة السابعة التابعة لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة عن طريق 160 - كربلاء والمعلومات الاولية عن عدد الآليات التي هربت مع العناصر اكثر من 50 آلية مع مجموعة من الضباط.
3_ثوار العشائر يستهدفون مقر اللواء الثامن الذي تتمركز فيه مليشيات السلطة المجرمة بوابل من قذائف الهاون والصواريخ.
4_خاض ثوار العشائر معارك عنيفة مع الميليشيات الصفوية المجرمة في منطقة البوسودة في الكرمة وفي المنطقة المقابلة لمعمل الأسمنت بمحاذاة الشارع العام وقرب منطقة السجر وامتدت الاشتباكات الى مقتربات الجسر الياباني على الطريق السريع فلوجة-رمادي وكبدوا الميليشيات الحكومية (16) قتيل وتمنكنوا من تدمير (6) اليات مختلفة بينها مدرعة وقتل واصابة من فيها.
5_تعرض ثوار العشائر بنيران الرشاشات المتوسطة والاحاديات على الميليشيات الصفوية الطائفية في شارع المستودع وشارع 20 ومنطقة الحوز وتمكنوا من تدمير عربة همر ومقتل من فيها واغتنام عجلة فورد واسر سائقها.
6-استهدف ثوار العشائر معسكر الورار بالصواريخ وبقذائف الهاون الثقيل واشتبكوا مع مرتزقة ميليشيات السلطة الصفوية في منطقة البو ريشة والبو جليب وتمكنوا من اعطاب دبابتين على جسر زنكورة.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_اشتباكات عنيفة جنوب مدينة بيجي وبكافة انواع الاسلحة وعناصر مليشيات السلطة الصفوية المجرمة تواجه صعوبة في التقدم امام صمود الثوار.
2_قصف مواقع تمركز مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها في مصفى بيجي بقذائف الهاون وسحب الدخان تتصاعد.
3_اشتباكات ضارية قرب محطة بلد ومنطقة السيد غريب جنوب محافظة صلاح الدين وانباء اولية عن سيطرة ثوار العشائر على الطريق الرابط ما بين سامراء وبغداد من ناحية الاسحاقي والى معمل الاسفلت قرب الزراعة عند محطة بلد.
4_اشتداد الاشتباكات في جنوب مدينة بيجي ومرتزقة مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لهم يفشلون في التقدم ويبدأون بقصف احياء مدينة بيجي بالطائرات والمدفعية انتقاما لخسائرهم الفادحة التي لحقت بهم.
5-قام ثوار العشائر بقنص احد المتنفذين في ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة بعد قيام مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات الطائفية المساندة لهم بمداهمة احد منازل المواطنين في أطراف منطقة البو طعمة وعلى طريق حاوي البوطعمة وقامت ميليشيا العصائب بهدم الدار واطلاق عيارات نارية يشكل عشوائي قبل هروبها.
6_قام ثوار العشائر بتفجير عبوة ناسفة كبيرة على رتل مشترك لمرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة وميليشيا العصائب الصفوية عند انسحابهم على طريق مكيشيفة وتمكنو من تدمير (2) عجلة همر ومقتل من فيها.
7_الثوار في تكريت يدكون مواقع الميليشيات الحكومية في منطقة الجامعة ويشتبكون معهم بالاسلحة المتوسطة.
8_اشتبك ثوار العشائر مع الميليشيات الصفوية المجرمة في منطقة تل الذهب وفي اطراف ناحية المعتصم جنوب سامراء وكبدوهم 4 قتلى وتدميرعجلتين رباعية الدفع والاستيلاء على (3) قاذفة نوع آر بي جي 7مع عدد كبير من صواريخ القاذفة ضد الدروع.
((ويا محلى النصر بعون الله))
الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 2-11-2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق