قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 23 نوفمبر، 2014

جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 22/11/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 22/11/2014
شبكة البصرة
* شاهدوا لحظة انفجارعبوة على العقيد فاخر في زمار نينوى

* إصابة قائد الفرقة الرابعة شرطة اتحادية اللواء الركن أحمد العامري في معارك جنوب سامراء وإصابة عميد ركن من قوات سوات في قضاء بيجي.

* شاهدوا تقرير: الميليشيات الطائفية تحصل على اكثر من 200 الف دولار كفدية في اسبوع واحد

* تحذير: البيشمرگة والميليشيات وقوه ايرانية تستعد لشن عملية عسكرية كبيرة على ناحية السعدية وجلولاء والهجوم سيبدأ الساعة الثالثة فجرا واعلنت خانقين عطلة غدا.

* تم اسر 8 جنود من عناصر الجيش الصفوي في قرية البجواري في بيجي.

* القنوات الامريكية تعلن اخلاء فوري لمستشاريها من الانبار بالكامل

* السيطرة على مبنى المحافظة والمحكمة في الرمادي

* لاول مرة المجاهدين يعبرون نهر الفرات بالزوارق الحربية لتحرير ماتبقى من الرمادي

* إغتيال (10) اشخاص ضمنهم (4) نساء، بهجوم مُسلح على سيارتهم نوع ستاركس أثناء مرورهم طريق المقدادية - بعقوبة هذا اليوم

* مقتل اللواء كاظم الفهداوي عندما حاول التقدم مع قوة للجيش الصفوي لتحرير السجارية.

* تكبيرات في مساجد الفلوجة فرحاً بانتصارات اخوانهم في الرمادي وانباء عن تحرير مبنى المحافظة

* تحرير معسكر القعقاع في اليوسفية جنوب بغداد وغنم جميع الاليات والاسلحة بداخله..جنوب بغداد يشتعل 22/11/2014

* رسالة مهمة بقلم الدكتور احمد الشامي رئيس الأطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة التعليمي
منذ اندلاع الأحداث في الفلوجة في 30/كانون الأول/2013 ولحد الآن كانت مستشفى الفلوجة التعليمي ولازالت تقدم خدماتها للجرحى والمرضى ولم تغلق ابوابها يوما ولو للحظة واحدة!
وبالرغم من انها قصفت 32 مرة وهدمت منها اقساما وبنايات... وقدمت خسائر بشرية ولعل اخرها استشهاد الدكتور جمعة هاشم (رحمه الله) وكذلك اعتقال اثنين من اطبائها... وهذا الامر بصراحة احدث ردة فعل قوية لدينا ولدى جميع الاطباء... الذين لم ينسوا مدينتهم واهلها لكنهم فوجئوا بهذا الاجراء ضدهم وافواه الكثير تتحدث عنهم وكأن الاطباء هم ليسوا بشرآ وليس لديهم اهل ولا عوائل مرتبطين بها!!!
اتمنى من كل شخص قبل ان يتحدث عن اطباء مستشفى الفلوجة التعليمي بسوء، ان يتخيل ان هذا الطبيب هو والده او ابنه او اخيه ثم بعدها يتصور الموقف انه يتركهم ويتوجه برجله الى اخطر مكان بمدينة الفلوجة وقد لا يرجع اليهم مرة اخرى!!!
جزى الله خيرا كل من قرأ المنشور بتفهم وحكم عقله وحفظ الله اطبائنا جميعآ واهالي الفلوجة عمومآ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخوكم الدكتور احمد الشامي

* موكب رئيس الوزراء التركي يتعرض لحادث في بغداد
تعرض موكب رئيس الوزراء التركي داوود أوغلو لحادث سير أثناء انتقاله من مطار بغداد الدولي إلى مقر الحكومة وسط العاصمة بغداد وأصيب جراءه شخصان... وأفادت وكالة الأناضول، بأن "إحدى السيارات المرافقة لرئيس الوزراء التركي، قد خرجت عن سيطرة قائدها، ما أدى إلى اصطدامها بأخرى، وإصابة تركيين من العاملين برئاسة الوزراء التركية، هما لقمان جان دمير وأحمد قارا باتاق، اللذان تم نقلهما في البداية إلى أحد مستشفيات بغداد...  وفي وقت لاحق، تم نقل المصابين إلى العاصمة التركية أنقرة، على متن طائرة إسعاف تابعة لوزارة الصحة التركية، لاستكمال علاجهما... يذكر أن الرئيس التركي قد وصل إلى مدينة إربيل قادماً من العاصمة بغداد، بعد مباحثات أجراها مع نظيره العراقي ولقاءات مع رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ومع رئيس مجلس النواب سليم الجبوري.

* قوات البيش مركة في اقليم كردستان تلقي القبض على شابين قادمين من ايران ومعهم هذه العقارب.. لرميها في معسكر ومخيمات النازحين من العراقيين والعرب

* شاهدوا مشاهد من اسقاط طائرة امريكية مسيرة في الرمادي

* شاهدوا قصف مقبرة الفلوجة
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق