قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 21 نوفمبر، 2014

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الخميس 20 تشرين الثاني 2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
)وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال
 ليوم الخميس 20 تشرين الثاني 2014
شبكة البصرة
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1- معارك عنيفة جدا في منطقة الدولاب بين ثوار العشائر من جهة ومرتزقة مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها ومليشيا حلف الغادرين من جهة اخرى حيث تمكن الثوار من اسقاط طائرة مروحية في منطقة نويعم بجزيرة البغدادي وقتل اعداد كبيرة من المليشيات المجرمة والاستيلاء على اسلحتهم والياتهم في منطقة زخيخه بالشامية ومقتل القيادي في مليشيا الصحوة المدعو المجرم اثير نصيف قائد صحوة البغدادي وهروب كبير في صفوف المليشيات.
2- تمكن الثوار الابطال من اسقاط طائرتين مروحيتين في البو شطب قرب منطقة دويليبة في قضاء هيت.
3- بعد الاشتباكات والمعارك العنيفة تمكن الثوار من اغتنام 15 عجلة عسكرية نوع همر ومئات الاسلحة الخفيفة بعد تركها من قبل المليشيات الحكومية اثناء هروبهم من معارك منطقة الدولاب في قضاء هيت الى قاعدة عين الاسد بعد تكبدهم خسائر كبيرة في العناصر والاليات.
4- احراق عجلة نوع همر وكاسحة ألغام تابعة الى مليشيات السلطة المجرمة ومقتل من فيهما في قرية الاسحاقية في منطقة الدولاب بقضاء هيت اثناء صد الهجوم الذي نفذته المليشيات المجرمة صباح اليوم على منطقة الدولاب.
5- خاض ثوار العشائر معارك عنيفة ضد مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها ومليشيا حلف الغادرين على جسر البو فراج ومقتل جميع عناصر المليشيات المجرمة وتدمير الياتهم.

قاطع عمليات ديالى:
1- الثوار الابطال يستهدفون مواقع تمركزميليشيات السلطة المجرمة في الفيلق الثاني في منطقة منصورية الجبل بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون وجاءت الاصابات دقيقة ومباشرة.
2- اشتباكات عنيفة يخوضها الثوار ضد مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها في ديالى وتمكن الثوار من تحرير منطقة بابلان قرب المقدادية.

قاطع عمليات صلاح الدين:
1- ثوار العشائريفرضون سيطرتهم على طريق بغداد- موصل من ناحية الاسحاقي بالقرب من سامراء الى منطقة العشر نخلات الواقعه مابين قضائي بلد والدجيل.
2- ثوار العشائر يقتحمون قضاء بلد من ثلاثة محاور واشتداد المعارك وسط مركز القضاء وتكبيد المليشيات المجرمة خسائر كبيرة في العناصر والاليات.
((ويا محلى النصر بعون الله))
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق