قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 10 نوفمبر، 2014

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الاحد 9 تشرين الثاني 2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
)وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال
 ليوم الاحد 9 تشرين الثاني 2014
شبكة البصرة
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1 - استهدف ثوار العشائر بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون مقر اللواء 27 لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة جبه ناحية البغدادي ثم تعرضوا للمقر بالأسلحة المتوسطة وسمع دوي الانفجارات داخل مقر اللواء كما وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من المقر.
2- اندلعت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات الحكومية في منطقة البوفراج في الرمادي وأعقبها انفجار قوي بسبب تفجير عبوة ناسفة استهدفت احد همرات ميليشيا سوات الطائفية وادت العمليات الى مقتل وجرح (29) من مرتزقة المليشيات الصفوية المجرمة.
3- قام ثوار العشائر بقصف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون الثقيل وادى القصف الى مقتل (9) من مرتزقة المليشيات الصفوية المجرمة وجرح خمسة عشر اخرين.
4- قام الثوار في الأنبار بالهجوم على رتل تابع لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والعبوات الناسفة في منطقة الدولاب مما أدى الى تدمير ثلاث عجلات نوع همر ومفتل وإصابة العشرات من المليشيات المجرمة.

قاطع عمليات صلاح الدين:
1- تمكن الثوار من احراق 3 عجلات نوع همر لميليشيا سوات الصفوية ومقتل من فيها في منطقة المالحة جنوب بيجي.
2- اشتباكات عنيفة بين الثوار ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة المالحة جنوب بيجي وعشرات القتلى والجرحى من الميليشيات.
3- قام الثوار صلاح الدين باستهداف تحشد لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة النباعي بخمس قنابر هاون عيار (82) ملم وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.
((ويا محلى النصر بعون الله))
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق