قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 13 نوفمبر، 2014

ابادة رتل كامل لمليشيات السلطة المجرمة في منطقة الدولاب غرب مدينة هيت.. ومقتل واصابة عدد كبير من عناصرالفرقة 17 في اليوسفية \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم الاربعاء 12 تشرين الثاني 2014

 
media2

بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الاربعاء 12 تشرين الثاني 2014
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1_تمكن الثوار الابطال من ابادة رتل كامل لمليشيات السلطة المجرمة في منطقة الدولاب غرب مدينة هيت.
2_تمكن الثوار في الرمادي من استهداف مقر اللواء الثامن التابع لمليشيات السلطة المجرمة بثلاث صواريخ نوع كراد وكانت الأصابة دقيقة ومباشرة.
قاطع عمليات ديالى:
تمكن الثوار الابطال من تفجير عبوة ناسفة على عناصر مليشيات السلطة الصفوية المجرمة مما اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر المليشيات المجرمة جنوب بعقوبة.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_دارت معركة قوية جدا بين ثوار العشائرمن جهة وعناصر مليشيات السلطة المجرمة و المليشيات الصفوية المساندة لها من جهة اخرى بدأت في الساعة الرابعة فجر هذا اليوم حيث هاجم الثوار مواقع تمركزالمليشيات المجرمة في قصر الرئيس صدام حسين رحمه الله في منطقة العوجة جنوب تكريت وتمكنوا من الاستيلاء على كميات من الاسلحة والذخيرة حيث استمرت الاشتباكات عدة ساعات تكبدت المليشيات خلالها الكثير من الخسائر البشرية والمعدات واكد مصدر من مستشفى سامراء وصول عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات الصفوية المجرمة الذين سقطوا في معارك العوجة.
2_مقتل ثمانية عناصر من مليشيات السلطة المجرمة، بكمين محكم أعده الثوار لهم في منطقة محطة بلد شمال بغداد.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_تمكن الثوار من اغتنام عدد من الاليات من المليشيات الحكومية المجرمة بعملية التفاف نوعية في منطقة زوبع.
2_تمكن الثوار من قنص عنصر من اللواء 59 التابع الى مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة خزرج في ناحية المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد.
3_قام الثوار في بغداد باستهداف دورية تابعة الى المليشيات الحكومية المجرمة- الشرطة الاتحادية- في حي الجهاد قرب جامع النوربعبوة ناسفة مما أدى الى تدمير عجلة نوع همر ومقتل من فيها.
قاطع عمليات بابل:
مقتل واصابة عدد كبير من عناصرالفرقة 17 التابعة الى مليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات الحكومية المساندة لها بانفجار عدد من العبوات الناسفة في اليوسفية.
((ويا محلى النصر بعون الله))
الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 12-11-2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق