قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 5 نوفمبر، 2014

نجلاء الرزقي : زيارة ليفي لتونس تثير الجدل بين الفرقاء الليبيين.. قذاف الدم: تحية لجماهير تونس الحرة التي رفضت أن يدنس أرضها الطاهرة هذا الجاسوس الصهيوني بيرنارد هنري ليفي

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
زيارة ليفي لتونس تثير الجدل بين الفرقاء الليبيين
شبكة البصرة
نجلاء الرزقي
الصوره من الارشيف
وجه ''أحمد قذاف الدم'' منسق العلاقات الليبية المصرية سابقا وابن عم معمر القذافي تحية للشعب التونسي ووصف جماهيره بالحرة لرفضها الإعلامي اليهودي "برنار ليفي"، واصفا إياه بالجاسوس الصهيوني، على حد تعبيره.
وذكر قذاف الدم في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تحية لجماهير تونس الحرة التي رفضت أن يدنس أرضها الطاهرة هذا الجاسوس الصهيوني بيرنارد هنري ليفي، الذى كان عراباً هو وساركوزي لعملية الدمار، التي لحقت بليبيا الأبية، جراء العدوان الأربعيني الغاشم البرى والبحري والجوي عام 2011".
من جهته عبّر الناشط الليبي وحيد برشان الذي كان حاضرا في اللقاء الذي جمع الفرقاء الليبيين مع برنار ليفي في تونس عن اعتذاره للسلطات التونسية لعدم إعلامها بهذا الاجتماع وعقده دون استشارتها.
كما أوضح انّهم اجتمعوا مع برنار ليفي لأنه كان من بين أهم الشخصيات الداعمة للثورة الليبية خصوصا وأنه كان من بين الداعين إلى الضربة الجوية تجاه النظام السابق من قبل القوات الفرنسية وله علاقات طيبة مع جميع الأطراف الليبية حسب قوله.
الجريدة 3/11/2014
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق