قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 12 نوفمبر، 2014

السفاح المجوسي الميليشياوي القذر.. ما يسمى وزير الداخلية الغبان: (ما حدث في جامع مصعب بن عمير ردة فعل طبيعية و لا داعي لتهويل الامر).. مبروك للعبادي انتقاءه لمن يبيح دماء المصلين العزّل.. ويبرر نحر الأطفال والنساء..! - خبر وتعليق

 



تابعوا سفاحو العصر من فاقوا هولاكو وعتاة العصر..!
إنه
abadigange14 انحطاط وصفاقة يشيب لها الولدان..!
وإذ لا غريب على ميليشياوي منحط ومجوسي لا يعرف اباه...
وزير الداخلية الغبان :: (( ما حدث في جامع مصعب بن عمير ردة فعل طبيعية و لا داعي لتهويل الامر )) ؟ ! !
حثالات العصر من سقطة مرجعيات العهر المجوسي، يعلنون انحطاطهم وسقوطهم المدوي وتبرير المجازر ضد المدنيين والمصلين العزّل أنها (ردة فعل طبيعية)..!!
فيما لو فعلها عدوهم لاتهموه بالارهاب ولجعلوها مظلومية جديدة كمظلوميسة العصر التي اتضح أنها أكبر كذبة عرفها التاريخ..

هذا المجوسي الميليشياوي المعروف تأريخه الأسود ، يبيح قتل العراقيين وهم في دور العبادة.. يبيح ذبح الاطفال والنساء والشيوخ.. هذا المنحط سليل ال ساسان بدل أن يقدّم اعتذارالأهالي الضحايا ويصر على اجراء تحقيق شامل لينال المجرمين جزاءهم العاجل، يمنحهم الضوء الأخضر لارتكاب المزيد من المجازر..
ليتفرج العالم المتآمر على حكومة الاذلاء والقتلة ممن تستميت واشنطن وطهران ابقاءها على رؤوس العراقيين بالقوة.. لتطلع هيومن رايتس وغيرها من المنظمات على انتقاءات العبادي واستفتاح عهده الأسود بتبرئة الجناة وتبرير مجازرهم ونصر الجلاد على الضحية..!
قسما ستلاحقكم وعهدا علينا لن ننسى جرائمكم وستدفعون ثمن جرمكم وتصريحاتكم واباحة دماءنا وغدا لناظره لقريب..
وكي لا ننسى نعيد عرض فلم المجزرة التي ادانتها منظمات حقوق الانسان العالمية فيما حثالات المجوس يبررونها..!  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق