قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 21 نوفمبر، 2014

شاهدوا ردا على الكذاب اثيل النجيفي حول قصف معمل عبوات في نينوى امس.. وجانب من حملة التنظيف التي نفذتها الدوائر البلدية وشباب المدينة اليوم للقطن المتناثر بجوار معمل النسيج بالموصل الذي استهدفته طائرات حلف العدوان.. وجولة في مدينة بيجي بتاريخ 18/11/2014 -

 
anbararmy0087

استمرار السيطرة على معظم احياء بيجي بستثناء الحي الصناعي وعدد من القرى بخلاف ما يروجه اعلام العدو من فبركات دعائية حول استعادة المدينة.
شاهدوا ردا على الكذاب الفار اثيل النجيفي حول قصف معمل عبوات في نينوى امس،، جانب من حملة التنظيف التي نفذتها الدوائر البلدية وشباب المدينة اليوم للقطن المتناثر بجوار معمل النسيج بالموصل الذي استهدفته طائرات حلف العدوان.
ا

لرجاء الكبس على الروابط التالية:


* شاهدوا جولة في مدينة بيجي بتاريخ 18/11/2014

* التصدي لطيران العدو والاشتباك مع طائراته بمدافع الـ 57 في الموصل.
* الهجوم على ضابط بشرطة العدو الاتحادية برتبة عقيد بسلمان باك جنوبي بغداد بالاسلحة الخفيفة ومقتله على الفور.
* شحة المواد الغذائية والخضروات والوقود وغاز الطبخ وارتفاع اسعارها الى اعلى مستوياتها بسبب الحصار الغاشم الذي تفرضه قوات العدو على الفلوجة.
* هام: رصد قوة من جيش العدو في التاجي شمال بغداد ضهر اليوم برفقة كادر قناة العراقية الرسمية لتصوير مشاهد على انها في جرف الملح في الضلوعية واجراء لقائات مع سكان المنطقة التي تم التصوير بها تحت التهديد ليقولوا انهم متعاونين مع العدو في دحر ما يسمى بالارهاب.
* اعلام العدو يدعي استعادة مصفى بيجي من خلال نشر مشاهد لقواته من داخل المصفى بالوقت الذي ضل فيه المصفى تحت سيطرة قواته للاشهر الماضية ولم يسيطر عليه الثوار بشكل كامل.
* ميليشيا العصائب تقتل الشاب عمر احمد من اهالي الطارمية في منطقة المشاهدة امام الكلية العراقية بالقرب من سيطرة للعدو لا تبعد عن الحادث اكثر من 50 متر.
* اصابة ثمانية من عناصر الحشد الشعبي بهجوم للثوار في العوجة جنوب تكريت.
* مقتل 9 واصابة 20 من ميليشيا الحشد والجيش بانفجار عبوات ناسفة اثناء محاولتهم التوجه الى قضاء السعدية في ديالى ومن بين القتلى العميد علي الباوي امر الفوج الثامن
* مقتل واصابة خمسة من عناصر الصحوة بانفجار عبوة غربي بغداد
* مقتل امر فوج طوارىء ديالى الثامن علي الباوي بعد تفجير عدد من العبوات الناسفة اثناء محاولة التقدم باتجاه ناحية السعدية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق