قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 28 نوفمبر، 2014

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الخميس 27 تشرين الثاني 2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
)وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال
ليوم الخميس 27 تشرين الثاني 2014
شبكة البصرة
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1- الثوار يستهدفون تجمعا للميليشيات الطائفية في منطقة الزيدان بالصواريخ متوسطة المدى ويتمكنون من تدمير ثلاث عجلات ويقتلون من فيها.
2- الثوار يشتبكون في عدة اماكن مع ميليشيا العصائب الطائفية في اماكن متفرقة في منطقة ألهياكل في مدينة الفلوجة ويتمكنون من تدمير عجلتين رباعية الدفع محملة بالاسلحة والاعتدة.
3- اشتباكات بين الثوار وعناصر ميليشيا سوات الصفوية في منطقة الحوز في الرمادي وبالقرب من مبنى المحافظة.

قاطع عمليات صلاح الدين:
1- الثوار في مدينة البيجي يتمكنون من قنص 5 عناصر من ميليشيا العصائب في الحي العسكري في مدينة البيجي في اماكن متفرقة وفي اوقات مختلفة وحالة من الذعر تسود جميع عناصر الميليشيا والذين اصبحوا محاصرين داخل عجلاتهم.
2- الثوار في تكريت يتمكنون من التصدي لرتل خرج من قاعدة القوة الجوية -سبايكر- باتجاه مدينة البيجي ويتمكنون من تدمير اربع عجلات عسكرية نوع همر ومقتل من فيها وسارعت بقية عجلات الرتل للهروب عائدة الى معسكر سبايكر تاركة الهمرات المعطوبة وما فيها من اسلحة غنيمة للثوار والذين قاموا بدفن جثث قتلى المليشيات الحكومية المجرمة على جانبي الطريق.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1- نفذ ثوار العشائر هجوماً على رتل للمليشيات الصفوية الطائفية المجرمة على الطريق العام وتمكنوا من ابادته بالكامل وشهود عيان يؤكدون بأن الرتل مكون من 14 آليه مختلفة وافاد احد الشهود ان عدد القتلى الذين تركت جثثهم على الطريق العام اكثر من 25 قتيل من المليشيات المجرمة.
2- الثوار في منطقة الدورة في بغداد يتمكنون من تدمير عجلة تابعة لميليشيا سرايا السلام الارهابية المجرمة على طريق الدورة السريع ويقتلون من فيها.
3- قام ثوار العشائر في منطقة كميرة في الراشدية بتفجير عبوة ناسفة على رتل تابع لميليشيا العصائب الصفوية المجرمة وتم تدمير عجلة و قتل قيادي كان يستقل تلك العجلة.
((ويا محلى النصر بعون الله))
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق