قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 12 نوفمبر، 2014

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الثلاثاء 11 تشرين الثاني 2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
)وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال
ليوم الثلاثاء 11 تشرين الثاني 2014
شبكة البصرة
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1- تمكن الثوار في الانبار من استهداف ثكنات مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في ناحية البغدادي بخمس قنابر هاون عيار (120)ملم وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.
2- تمكن الثوار في الرمادي بالاغارة على رتل لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات المسانده لها في منطقة البو ريشة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى مقتل 20 عنصر من المليشيات المجرمة وتدمير أربع عجلات نوع همر.
3- استهداف ناقلة اشخاص محملة بعناصر مليشيات السلطة الصفوية المجرمة بصاروخ مضاد للدروع في حي البكر- الرمادي مما أدى ﻹعطابها ومقتل وإصابة من فيها.

قاطع عمليات صلاح الدين:
1- تجري اشتباكات عنيفة جدا منذ فجر اليوم بين الثوار ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة في اطراف منطقة المالحة جنوب مدينة بيجي واستخدمت كافة انواع الاسلحة في الاشتباكات الدائرة هناك.
2- تمكن الثوار من تدمير عجلة عسكرية نوع همر لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة باستهدافها بعبوة ناسفة في عرب جبور ومقتل من كان فيها.
3- تمكن الثوار من إسقاط طائرة مروحية نوع أباتشي بعد إقلاعها من قاعدة البكر الجوية شمال صلاح الدين.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1- مقتل واصابة 9 من عناصر مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها بهجوم للثوار في منطقة اب بقضاء ابو غريب غرب بغداد.
2- تمكن الثوار من الهجوم على مقر فوج لعناصر مليشيات السلطة المجرمة قرب الجسر الجديد في الطارمية وتفجير عدد من العبوات الناسفة ومقتل عدد من عناصر المليشيات المجرمة.
((ويا محلى النصر بعون الله))
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق