قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 2 نوفمبر، 2014

سيطرة الثوار بشكل كامل على قرى ناحية البغدادي.. وأسر (14) ميليشياويا واغتنام (6) عجلات رباعية الدفع محملة باسلحتها ومقتل (6) عناصر تركت جثثهم على ارض المعركة في بيجي \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم السبت 1 تشرين الثاني 2014

 



بسم الله الرحمن الرحيمmedia2
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم السبت 1 تشرين الثاني 2014
من ارض المعركة:
قاطع عمليات الانبار:
1_ استهدف ثوار العشائر مكان تواجد وزير الحرب المجرم الذي قام بزيارة قاعدة عين الاسد بـ(16) صاروخ ارض – ارض بعيد المدى وتمكنوا من اصابة اهدافهم بدقة وتصاعدت اعمدة الدخان من الموقع المستهدف كما وسمعت اصوات صفارات الانذار داخل القاعدة.

2_خاض ثوار العشائر عمليات تعرضية واشتباكات متقطعة مع الميليشيات الحكومية المجرمة في منطقة الحوز وفي شارع المستودع وكبدوها (3) قتلى وتدمير عجلة رباعية الدفع واصابة من فيها.
3_ سيطرة الثوار بشكل كامل على مناطق الدولاب والغراف ودويلة وهي قرى تابعة لناحية البغدادي في الانبار.
4_استهدف ثوار العشائر مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وتمكنوا من تدمير برج تابع لميلشيا سوات الصفوية المجرمة في محيط المعسكر ومقتل من فيه.
5_خاض ثوار العشائر معارك متقطعة مع مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات المساندة لها في مناطق جسر ٢٨ ومنطقة ابراهيم بن علي.
قاطع عمليات ديالى:
1_اشتبك ثوار العشائر في قضاء المقدادية مع مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة وميليشيا بدر الصفوية المجرمة وكبدوهم خسائر كبيرة بالارواح وشوهدت سيارات الاسعاف تنقل جثث وجرحى المليشيات.
2_قام ثوار العشائر بتدمير عجلة رباعية الدفع تابعة للمليشيات الصفوية المجرمة كما وتم قتل من فيها وذلك بعد ان تم استهدافهم بعبوة ناسفة في قضاء المقدادية.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_تزايد حدة الاشتباكات عند سكة القطار جنوب مدينة بيجي بكافة انواع الاسلحة والثوار الى الان يمسكون بالارض ويمنعون تقدم عناصر مليشيات السلطة المجرمة.
2_شن الثوار هجوما عنيفا على أماكن تواجد مليشيات السلطة الصفوية المجرمة والميليشيات المساندة لها غرب منطقة المزرعة وتمكنوا من اجبارهم على التراجع الى منطقة الحجاج ثم ادام الثوار زخم الهجوم بأتجاه منطقة الحجاج حتى تراجع مرتزقة المليشيات المجرمة مدحورين الى منطقة وادي الموت قرب البوطعمة وتم أسر (14) ميليشياويا واغتنام (6) عجلات رباعية الدفع محملة باسلحتها ومقتل (6) عناصر تركت جثثهم على ارض المعركة.
3_اشتبك ثوار العشائر مع الميليشيات الصفوية المجرمة على الطريق السريع غرب تكريت وقرب مركز ناحية دجلة وكبدوا الميليشيات (16) قتيلا واستولوا على (5) رشاشات متوسطة كانت محملة بعجلة رباعية الدفع تمت اصابتها واغتنامها.
4_خاض ثوار العشائر معارك عنيفة في محيط منطقة البوطعمة جنوب البيجي أدت الى أندحار مرتزقة ميليشيات السلطة الصفوية والمليشيات المساندة لها وتراجعهم الى منطقة محطة الرياشية وتكبدوا خسائر كبيرة وحطم الثوارجميع الأبراج التي نصبتها مليشيات السلطة المجرمة على طريق بيجي- تكريت وقتلوا (14) مرتزقا وتمكن الثوار من اغتنام عجلة عسكرية نوع همر بعد ان تمت اصابتها بصاروخ قاذفة.
5_اشتبك ثوار العشائر مع الميليشيات الطائفية في مركز ناحية المعتصم جنوب سامراء وفي مناطق حاوي المعتصم وتمكنوا من تدمير (3) عجلات رباعية الدفع ومقتل واصابة من فيها و اغتنام (2) عجلة نوع سلفادور محملة بالاسلحة والاعتدة.
6_اشتبك ثوار العشائر مع مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة والميليشيات المساندة لها في ناحية يثرب في قضاء بلد وتمكنوا من احراق (2) دبابة ومقتل من فيها واصابة (4) عجلات همر وقتل جرح من فيها.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_قام ثوار العشائر بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لمرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في حي الرسالة في قضاء ابو غريب ما ادى الى تدميرها ومقتل من فيها.
2_قام ثوار العشائر بتفجير عبوة ناسفة على عجلة رباعية الدفع تابعة لمرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة البوفراج الطارمية شمال بغداد حيث تم تدميرها بالكامل ومقتل جميع من فيها.
((ويا محلى النصر بعون الله))
الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 1-11-2014


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق