قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 2 يونيو، 2014

تقرير الأمم المتحدة يؤكد ان قتلى وجرحى العراقيون لشهر آيار بلغ 2902

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
تقرير الأمم المتحدة يؤكد ان قتلى وجرحى العراقيون لشهر آيار بلغ 2902
شبكة البصرة
صباح ديبس
لذلك نطرح السؤآل التالي : ((اتوجد ديمقراطية تنتج هكذا اعداد من الضحايا شهريا ولفترة تجاوزت ال 11 عاما من الديمقراطية))؟؟؟
اطلعوا على تقرير الأمم المتحدة وهو يؤكد ان قتلى وجرحى العراقيون لشهر آيار الماضي بلغ 2902 عراقي؟
لهذا نود طرح الأسئلة التالية كعراقيون لكل من صمت وتفرج وأيد وشارك ونفذ في جرائم (تحرير ودمقرطة العراق الجديد)؟؟؟
هل الديمقراطية تنتج اسوء بلد ودولة في العالم؟
هل الديمقراطية تنتج دمار ونهب وتقسيم بلد وتجزأة وحدة شعب حتى اخذت تفصلهما قطع الكونكريت لصاحبها رئيس جمهورية العراق جلال الطالباني؟
هل الديمقراطية تشيع الحروب والقتل والبغضاء بين ابناء البلد الواحد والمدينة الواحدة واحيانا حتى العشيرة الواحدة وبين ابناء الدين الواحد؟
هل الديمقراطية تأتي ببياع سبح وشرطي مخلكن مخبر لأجهزة المخابرات على ابناء بلده لكي تسلمه بلد وشعب مثل العراق والعراقيين؟
هل الديمقراطية تنتج ابشع وأخطر واكثر جرائم التأريخ من كوارث ومآسي ونهب وقتل واغتصاب ودمار لبلد يدعوا انهم اتوا له بالديمقراطية والحرية؟
هل الديمقراطية تأتي بعمائم طائفية جاهلة عميلة ملوثه من عمامتها الى شحاطتها لتحكم العراق وتنصب حكام ورموز بلد وتسرق وتجهل شعب وتفتي بكل الموبقات؟

كما نكرر ونؤكد كعراقيين شكنا الكبير أن الحقائق لم يقولها كاملة أي احد من هؤلاء الصامتون والمؤيدون والمشاركون والمنفذون لجريمة الأحتلال وما انتجته (ديمقراطيته) من كبار بشاعات المصائب والويلات للعراق وللعراقيين ولاتزال حتى المنظمة الدولية (الأمم المتحدة) التي شاركت وبررت بل شرعت جريمة الأحتلال وصمتت ولاتزال عن ما انتج الأحتلال من ابشع وأخطر جرائم التأريخ الحديث بحق العراق وشعبه وقبلهما الحصار وكذلك القرارات الدولية التي لم يعرف مثيلها العالم من قبل كالتي صدرت وفق المادة ((7)) التي تشرع العدوان والحرب وكل اجرات الجريمة بحق العراق والعراقيين وحكومتهم وقيادتهم كل هذا وغيره من مواقف (المنظمة الدولية) تجعلنا ان نشك بكلامها وهاهو ممثلها احد اكبر المرتشين والكذابين والصامتين عن ما يحدث للعراق وللعراقيون من كوارث ومآسي يعرفها كل العالم لا هذا البلغاري المرتزق،
العراقيين ايضا بهذا لم ولن ينسوا الاعيب وابتزازات وتخابر وتجسس وسرقات وتقارير لجان التفتيش التي شرعت العدوان والجريمة انه لجان المنظمة (الدولية والأنسانية)!؟

لهذا رأى العالم اجمع أن ديمقراطية الأمريكان جعلت العراقيين لم يمر عليهم يوما او ساعة او لحظة وخلال اكثر من 11 عاما من الديمقراطية الا ويرى العالم جثث ضحايا العراقيين مرمية في كل مدينة وحارة وسوق وشارع ومكان ومزبلة ونهر ومجاري المياة القذرة؟؟؟
اهلا اهلا اهلا بديمقراطية الكابوي واسلام وصفوية ايران

السؤآل اللذي على العراقيين الأجابة عليه ما العمل لأنقاذ ما تبقى من العراق؟
وسؤآلنا هذا نوجهه بالتحديد لأهلنا في الجنوب والفرات تحديدا من المخدرين بروائح العمائم الأيرانية الكريهة النتنة العدوة للعراق ولشعب العراق وللأسلام والمذهب ايضا لأنها من استغلتهما ولاتزال بكل بشاعة وخسة لتدمير ونهب العراق واشعال الحروب بين اهله وهذ الحال نقلته الى الكثير من اقطارنا العربية والأسلامكية ايضا وهذه هي الخدمة الكبيرة التي قدمتها ولاتزال لأمريكا والصهاينة وهاهي استلمت أمر العراق ضمن اتفاق (مصاتلح) بينها وبين امريكا واسرائيل
اصحوا يهلنا كافي لطم وكافي تزيدوا من اكل الهريسة العراق من يستحق التفكير به واللطم عليه والله لو عاد الحسين ع للحياة لتفطر قلبه على العراق متى ينبض الحياء وتنهض الغيرة فيكم؟؟؟
2/6/2014

المرفق : الامم المتحدة تعلن مقتل واصابة 2902 عراقي في ايار الماضي 
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق