قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 7 أبريل، 2013

رفاق وجماهير حزب البعث - هولندا : برقية تهنئة بمناسبة الذكرى السادسة والستون لتاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
برقية تهنئة بمناسبة الذكرى السادسة والستون
لتاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
شبكة البصرة
الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي
الرفاق في القيادتين القومية والقطرية
رفاق البعث اينما كنتم في ساحات النضال والمقاومة
ابطال المقاومة العراقية الباسلة
ابناء شعبنا العراقي العظيم

تحل علينا الذكرى السادسة والستون لتاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي والتي تصادف سنويا يوم 7 نيسان , انه شهر نيسان الخالد في تاريخ العراق المعاصر انه نيسان الخير والعطاء والولادة انه نيسان الانتصارات والامجاد لايمكن لاي انسان ان يمر عليه شهر نيسان ولايتذكر تاسيس الحزب وانتصار العراق بتحرير مدينة الفاو ويتذكر ميلاد القائد الشهيد صدام حسين (اسكنه الله فسيح جناته) وذكرى انطلاق المقاومة العراقية الباسلة التي قادها رفاق البعث العظيم هذا هو نيسان البعث انه شهر من اشهر الخير والبركة والانتصارات.

نستهل هذه المناسبة العظيمة لنبعث بأزكى التهاني والتبريكات للرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والى كل الرفاق في القيادتين القومية والقطرية والى كل رفاق النضال في كل الميادين النضالية والجهادية.

نبعث ازكى التهاني والتبريكات لابناء شعبنا العظيم الذي يناضل ويجاهد ويقاوم من اجل التحرير الكامل واعادة السيادة الكاملة للعراق ولشعب العراق من الاحتلال الامريكي والصهيوني والفارسي البغيض.
ها هو حزب البعث العربي الاشتراكي يواصل نضاله وجهاده ويتقدم صفوف المقاومة العراقية الباسلة ويتقدم صفوف النضال بين ابناء شعبه العظيم في كل ميادين المقاومة والتحرير ويقدم قوافل من الشهداء.

لم تستطع كل قوى الاستعمار بكل اشكاله من انهاء او ايقاف دور حزب البعث العربي الاشتراكي ومسيرته العظيمة التي ترسخت في جذور الوطن وجذور المناضلين الشرفاء رغم صدور اكبر قرارات جائرة عرفها التاريخ البشري الحديث عن الابادة البشرية العلنية من خلال قرار (اجتثاث البعث) واستهداف العراق وشعبه ومسيرة البعث العظيم بكل رجالها العظام وقادتها ومناضليها وفي كل المجالات والتي كانت هدفهم في تدمير العراق ووحدته ووحدة مجتمعة تحت لواء البعث العظيم الذي كان يرفض كل مشاريع الاستعمار والهيمنة والتقسيم على اسس عنصرية وطائفية واثنية.

سيبقى البعث العظيم وستستمر مسيرة حملة الرسالة الخالدة لانها رسالة للاجيال لتبقى خالدة ومدونة في سجل سفر العراق الخالد حتى تحقيق النصر المبين من اجل العراق وشعب العراق الواحد الصابر المجاهد.
ونعاهد قيادتنا وشعبنا الثائر اليوم في ساحات العز والكرامة وساحات النضال باننا على العهد باقون جنودا اوفياءا للمبادئ واننا سائرون على طريق النضال والمقاومة الذي رسمه نضال الحزب منذ تاسيسه وخط طريقه بدماء شهداء الحزب وشهداء العراق العظيم.
الف تحية للشعب العراقي الثائر والمرابط في ساحات العز والكرامة

المجد والخلود للشهيد الحي الرئيس صدام حسين (رحمه الله)
المجد والخلود لشهداء العراق والامة والبعث العظيم.
الف تحية لرجال العراق العظيم من المخلصين والشرفاء والاوفياء لتربة العراق والامة
الف تحية لرجال البعث العظيم
الف تحية لرجال المقاومة العراقية الباسلة
الف تحية لكل رفاق البعث العظيم في كل ساحات العمل النضالي والجهادي المقاوم

رفاق وجماهيرحزب البعث العربي الاشتراكي/ هولندا
سيروان بابان
شبكة البصرة
 الاحد 26 جماد الاول 1434 / 7 نيسان 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق