قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 16 أبريل، 2013

انفجارات بوسطن: من وراءها؟


انفجارات بوسطن: من وراءها؟

تزامن مع التفجيرات او سبقها الاعلان عن (تدريب) يقوم به فريق القنابل خلال الماراثون في بوسطن، حتى أنه كان هناك كلاب بوليسية مدربة على شم القنابل في بداية ونهاية خط الماراثون. ويقول شاهد عيان ان الشرطة ظلت تذيع في مكبرات الصوت "هذا تدريب ، لا تخافوا) - المصدر
 هذا يذكر بتفجيرات لندن في 7/7 والتي ترافقت مع تدريبات ايضا. وكذلك احداث 11  ايلول في نيويورك حيث قيل انه كان هناك احتمال ان تكون الطائرات التي اخترقت المباني جزءا من  تدريبات لم يعلن عنها، ولهذا لم ترصدها اجهزة الرادارات او المراقبة لعلمهم انها مجرد تدريبات.
معلومة جديدة في تفجيرات بوسطن اليوم. كانت صحيفة بوسطن غلوب قد نشرت تغريدة اليوم بعد تفجيرات بوسطن تقول "مسؤولون: سوف يكون هناك انفجار مسيطر عليه امام المكتبة خلال دقيقة كجزء من تدريب فرقة القنابل".
مصدرالمعلومة هنا 
هل كانت تدريبات حدثت فيها أخطاء؟ هل سوف تلصق التهمة بالعدو؟ وأي عدو ياترى؟ كوريون شماليون؟ سوريون؟ ايرانيون؟ القاعدة؟ أو يمكن من فنزويلا ؟ سوف نرى. 
للعلم الماراثون مشهور للاحتفال السنوي باليوم الوطني لمدينة بوسطن الذي يصادف هذا اليوم ، ويحضره عادة الآلاف من الجماهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق