قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 16 أبريل، 2013

بعد أن سفكت الدماء وقتلت الأبرياء في العراق بواسطة غلمانها وعصاباتها في المنطقة الغبراء.. مجموعة زلازل تضرب ايران ... والصفويين ينفوا..واحتمالية انفجار المفاعل النووي الايراني واردة جداً..أفلام وصور مرفقة


بعد أن سفكت الدماء وقتلت الأبرياء في العراق بواسطة غلمانها وعصاباتها في المنطقة الغبراء.. مجموعة زلازل تضرب ايران ... والصفويين ينفوا..واحتمالية انفجار المفاعل النووي الايراني واردة جداً..أفلام وصور مرفقة

irannnn
وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى...
قد تبدو لكم هذه الصورة (على اليمين) على أنها الصورة الاولى للزلزال الذي ضرب ايران اليوم 16 ابريل \نيسان 2013، بقوة 8 ريختر!! كلا أنها ليست كذلك، أنها صورة زلزال دشتي وهو زلزال وقع يوم 9 أبريل\نيسان 2013 م قرب بلدة شنبه و كاكي في مقاطعة دشتي الواقعة في محافظة بوشهر. بلغت قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر.، يعني قبل اسبوع واحد فقط، وفي مدينة بوشهر الأيرانية التي تعتبر مركز التفاعلات النووية الأيرانية.
أما صور زلزال اليوم فلم تفصح ولم تسمح بنقلها ايران ... فتخيلوا حجم الدمار الذي أحدثه هذا الزلزال للدرجة التي شعر به دول الخليج المجاورة !! وكأنها رسالة من الله سبحانه وتعالى رداً على دعوة الابرياء الذين تقتلهم ايران كل يوم في العراق..ولم يكن هذا الزلزال الاول فمعجزات رب العالمين سبحانه كثيرة وكبيرة ولكن النظام الصفوي يتعتم عليها ولا ينشرها ولا يسلط أو يسمح للاعلام ان يتناولها.
فلقد سبق هذا الزلزال عدة زلازل اخرى ضربت تقريبا نفس المنطقة، مدينة بوشهر الأيرانية، او مناطق اخرى قريبة من الحدود الباكستانية بحسب مصادر صحفية مطلعة، حيث أكدت هذه المصادر أن أغلب الزلازل التي حدثت كانت سطحية بأعماق قليلة والتي ولهذا كان تأثير الزلزال على المساحات البنائية المدمرة كبير أما الزلزال الاخير فيعتبر من أقوى الزلازل التي ضربت في العالم بعد زلزال اليبابان.
حيث وصل عمق الزلزال الأخير إلى أكثر من 15 كيلومتر مقارنة بالزلزال الذي حدث يوم 9 ابريل، قبل اسبوع، والذي كان على عمق 7 كيلومتر، ولهذا كان التأثير على المباني واضحا لانه يعتبر زلزالا سطحياً، أما الاخير فبالعمق الذي وقع عليه سيكون تاثيره على الأول على المفاعل النووي الايراني وأجهزة التبريد للمفاعل وهذا لربما سيؤدي إلى ما أدى اليه الحال في اليابان وبالتالي الى انفجار المفاعل النووي الايراني. هذا ناهيك عن التأثير الذي احدثه فعلا على شبكات الاتصال والهاتف والشبكة الكهربائية.
وقد أكدت السلطات المحلية هناك ان 40 قتيلا حصلية اولية للهزة الارضية التي ضربت شرق ايران والعدد قابل للارتفاع بشكل كبير خلال الساعات القادمة. الزلزال وقع على بعد 93 كم شرق مدينة خاش الايرانية على الحدود مع باكستان ، و يتوقع ان يكون الزلزال قد تسبب في خسائر كبيرة
كما أكدت بعض المصادر أن الزلزال شديد القوة الذي ضرب المنطقة المنطقة الحدودية ما بين باكستان و ايران ، قد سبب كارثة و سوى القرى النائية الواقعة في تلك المناطق بالارض.
و قد أكدت قناة الجزيرة الاخبارية انهيار 1000 مبنى تقريباً في بلدة مشخيل الباكستانية قرب الحدود الايرانية. و قد شعر بهذا الزلزال مئات الملايين من الناس في كل من ايران و الباكستان و حتى دول الخليج العربي. و قد قام بعض الناس في قطر و البحرين و الامارات و شرق السعودية بإخلاء البنايات و النزول الى الشوارع خوفاً من اهتزاز الارض
وهذه الصور الاولية لزلزال ايران نشرته قناة باكستانية

وهذه صور من الامارات وتبين خروج الناس بعد الشعور بالزلزال
dubbbaii


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق