قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 9 أبريل، 2013

صدق أو لا تصدق.. سند ملكية بناية من 9 طوابق في دبي لنجل (باقر صولاغ).. وسرقات أهل المظلومية فاقت ميزانيات الدول.! - صورة من السند


صدق أو لا تصدق.. سند ملكية بناية من 9 طوابق في دبي لنجل (باقر صولاغ).. وسرقات أهل المظلومية فاقت ميزانيات الدول.! - صورة من السند

poster0018
صورة سند الملكية لزيد باقر صولاغ لبناية من 9 طوابق في دبي بموجب سند الملكية الصادر من حكومة دبي
تم شراء البناية من نخيل بمبلغ فقط 230 مليون درهم امارتي..! وإذ لا عجب فالوالد قد نهب البنك المركزي وبلغت سرقاته من تمّ القبض على أحد صعاليكه على معبر طريبيل وهو يهرب ملايين الدولارات.. وابنه تمّ القبض عليه من قبل الشرطة الايطالية وهو يهرّبأثار العراق ليبيعها للسماسرة هناك..!

هذا السفاح القذر الذي يتنقل من الوزارات بعد جرائمه السادية التي ما سبقه بها من العالمين يتنطع حراً وأبناءنا يعلقون على المشانق.. هذا الايراني القذر يبيع العراق وينهب على مرأى ومسمع سفاح وفاسد العصر الهالكي، فيما نص الشعب العراقي تحت خط الفقر والتشرّد..!
إنها حكومة العمائم والمظلومية التي سرقت ميزانيات دول.. فهل شفى غليلها بعد قتل الملايين وسرقة المليارات أم أن (الثارات) مستمرة..!
ألا لكم العار أيها الاتباع وكل من انتخب هذه العصابة.. وغدا عقابكم مع أسيادكم شديد..
اكبس على الرابط النالي لمشاهدة السند..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق