قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 3 ديسمبر، 2014

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الثلاثاء 2 كانون الاول 2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
)وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال
ليوم الثلاثاء 2 كانون الاول 2014
شبكة البصرة
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1- قام الثوار باستهداف اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون مما ادى القصف الى مقتل ثلاثة من عناصر مليشيات السلطة المجرمة وجرح خمسة اخرين ينتسبون الى اللواء المدرع العاشر.
2- اشتباكات عنيفة بين الثوار الابطال من جهة ومليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها من جهة اخرى بالقرب من مبنى محافظة الانبار ومنطقة البو فراج مما ادت تلك الاشتباكات الى حرق خمس اليات مختلفة ومقتل ثلاثة وعشرون عنصرا من عناصر المليشيات المجرمة.
3- اشتباكات بين الثوار وعناصر مليشيات السلطة المجرمة قرب منطقة الهياكل والنعيمية في قضاء الفلوجة وقد ادت تلك الاشتباكات الى مقتل ستة من عناصر المليشيات المجرمة وتدمير عربة همر واغتنام عجلة رباعية الدفع بعد ان تم اعطابها.

قاطع عمليات ديالى:
1- الثوارالابطال يستهدفون ضابط برتبة عقيد في مليشيات السلطة المجرمة بعبوة ناسفة في شارع المدارس في منطقة الكاطون في مدينة بعقوبة وادت الى مقتله في الحال مع 2 من مرافقيه وتدمير عجلته,وقد حاولت دورية تابعة للمليشيات المجرمة ان تطوق المكان فتصدى الثوار لهم بعبوة ناسفة اخرى مما ادت الى مقتل ثلاثة عناصر وتدمير العجلة.
2- تمكن الثوار من قنص 4 عناصر من مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة نوفل في قضاء المقدادية اثر مداهمتهم للقرية.
3- الثوار الابطال في قضاء المقدادية يفجرون عبوة ناسفة على رتل للميلشيات الصفوية المجرمة في منطقة العبارة شمال مدينة المقدادية وتدمير عجلة رباعية الدفع ومقتل 4 عناصر من مليشيا العصائب.

قاطع عمليات صلاح الدين:
1- تصدى الثوارالابطال شمال بلد لرتل تابع الى مليشيات السلطة الصفوية المجرمة على طريق السيد غريب وتمكنوا من تدمير 6 اليات مختلفة وقتل 22 عنصر واغتنام ثلاثة عجلات دفع رباعي و كميات كبيرة من الاسلحة والاعتدة.
2- تمكن ثوار العشائر من شن هجوما واسعا على قطعات مليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات المساندة لها في المنطقة الواقعة بين مكيشيفة وقصر العاشق مستخدمين مختلف الاسلحة المتوسطة والخفيفة وسيطر الثوار على الطريق السريع الرابط بين سامراء ومكيشيفة بعد ان تمكنوا من قتل 13 عنصرا من مليشيات السلطة المجرمة و 8 من مايسمى مليشيا الحشد الشعبي وجرح ضعف هذا العدد وتدمير وحرق عجلتي والاستيلاء على ثلاث عجلات رباعية الدفع واغتنام عدد من الاسلحة والاعتدة.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
- تمكن الثوار في عامرية الفلوجة من قنص احد ضباط مليشيات السلطة المجرمة المتواجدة في منطقة البو شويش جنوب غرب ناحية عامرية الفلوجة وحالة من الذعر تصيب القوات الحكومية والميليشيات والصحوات المرافقة لها.
((ويا محلى النصر بعون الله))
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق