قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 3 ديسمبر، 2014

تصريح الناطق بإسم مكتب الثقافة والاعلام في قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي








صَرحَ الناطق بإسم مكتب الثقافة والاعلام في قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يأتي :

تواصل الميليشيات المجرمة العميلة لإيران قتل المواطنين وحرق المنازل والمساجد وسرقتها في السعدية وجلولاء وقرى قرة تبة في محافظة ديالى ..... وقد شملَ الاستهداف العشائر العربية الاصيلة من الاطياف كلها وذات الموقف الوطني الراسخ وخصوصاً عشيرة الكروية العربية الاصيلة فقد استهدفوا رموزها الوطنية الاصيلة ومنهم ضباط الجيش العراقي الباسل الذين قاتلوا العدوان الايراني الغاشم في قادسية العرب الثانية دفاعاً عن سيادة وكرامة وعزة العراق والامة العربية كما تكررت هذه الجرائم في بيجي وبعض المدن والمحافظات الاخرى ........ .

وأضافَ الناطق بأسم مكتب الثقافة والاعلام ,.... إننا اذ نستنكر هذه الاعمال الوحشية بشدة فأننا نهيب بأبناء شعبنا كافة استنكار هذه الجرائم النكراء والنهوض صفاً واحداً بوجه هؤلاء المجرمين الذين سيلحق بهم شعبنا الابي جزاءه العادل العسير .

وأكد الناطق :
أن هذه الأعمال الاجرامية تمارس تحت غطاء الحشد الاميركي الصهيوني الفارسي الصفوي وقصفه الوحشي لإبناء شعبنا وإحراق دورهم ومزارعهم ومحلات عملهم وبمسميات الحشد الشعبي الموالية لإيران وذات الممارسات التقسيمية والطائفية والعرقية المقيتة.

وشددَ الناطق بأسم مكتب الثقافة والاعلام ... بيد أن مجاهدي البعث والمقاومة بالرغم من جرائم حشد الاشرار وعملائهم الاذلاء سيواصلون بجهادهم الملحمي تعزيز الوحدة الوطنية والمضي الى امام لتصعيد مسيرة التحرير والنصر الحاسم المُبين.


الناطق بأسم مكتب الثقافة والاعلام
في قيادة قطر العراق
لحزب البعث العربي الاشتراكي
في الثالث من كانون الاول ٢٠١٤م
 
شبكة ذي قــار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق